تغطية خاصة بالصور- عامر زيان يكسر الروتين ويطلق (لبنان بدو حبابو) من على دراجة هوائية في بيروت

عقدت شركة روتانا للصوتيات مؤتمراً صحافياً للفنان عامر زيان في روتانا كافيه – وسط بيروت مساء الخميس 28 يونيو 2012 لمناسبة العرض الأول لكليبه الجديد “لبنان بدو حبابو” من كلمات وألحان ياسر جلال، توزيع روجيه خوري وإخراج رندلى قديح . ويعتبر هذا المؤتمر هو الأول رسمياً للفنان عامر زيان بعد إنضمامه إلى روتانا مؤخراً ، وإصداره لألبومه الأول “دنية عشاق” . تخلّل الحضور الأستاذ محمود موسى مدير الشؤون الفنية في روتانا والمخرجة رندلى قديح وعدد من المؤلفين والملحنين منهم السادة : بودي نعوم ، ياسر جلال، وسيم بستاني وزاهر البابا وبعض من وسائل الإعلام المرئي والمسموع.

وقد فاجأ عامر زيان الحضور بوصوله الى روتانا كافيه على دراجة هوائية مؤكداً ان هذه الفكرة غربية طرحت عليه وهو اراد تجربتها ليتميز عن غيره.

بدايةً ، رحّبت الإعلامية ميراي عيد بالحضور وثمّنت لهم حضورهم وتلبيتهم للدعوة ، ثم تمّ العرض الأول للكليب الجديد للفنان على شاشات روتانا كافيه.

خلال المؤتمر نوّه السيد محمود موسى لدعم روتانا المتواصل لجميع فنانيها لاسيما الشباب .. ثم تحدّث الفنان عامر زيان عن الكليب تحديداً وعن ألبوم “دنية عشاق” عامةً وما تضمنّه من أعمال غنائية مختلفة كما شاركت المخرجة رندلى قديح الحضور عن مراحل تصوير الكليب وإخراجه والجهد الذي بذلته خلال تصويره في مدينة مالاغا في إسبانيا ، وقد استغرق التصوير يومين كاملين، حيث شاركت فيه نجمة استعراض أجنبية جسّدت دور المحبوبة العاشقة.

تبادل الفنان عامر زيان النقاش مع الإعلاميين الذي أجاب على كافة أسئلتهم ، وفي الختام شكر الفنان عامر زيان الحضور وشركة روتانا ومدرائها لاسيما الإعلاميين وأثنى على دعمهم وتشجيعهم للفنانين وله شخصياً منذ أن دخل المجال الغنائي. وبناءً لطلب الحضور قام الفنان بالغناء مباشرةً أغنية “أنا شبّ عم أسّس حالي”.

في النهاية ، اختتم المؤتمر بقطع قالب الحلوى الذي يحمل صورة الفنان المحتفى به كما هي العادة في المؤتمرات الفنيّة. بعد ذلك أجرى الفنان بعض المقابلات الصحافية الجانبية مع الوسائل الإعلامية الموجودة في المؤتمر.

والجدير بالذكر أن ألبوم “دنية عشاق” يتضمّن تسع أعمال غنائية :
1) “دنية عشاق” كلمات منير بو عساف والحان الفنان وسام الأمير توزيع روجيه خوري
2) “لبنان بدّو حبابو” كلمات وألحان ياسر جلال توزيع روجيه خوري
3) “عم أسّس حالي” كلمات عادل رفول والحان وسيم بستاني توزيع روجيه خوري
4) “أبعد عنك” كلمات والحان ياسر جلال توزيع روجيه خوري
5) “زعلنا الهوى” كلمات حسّان منجد الحان رواد رعد توزيع بودي نعّوم
6) “إبن معلم” كلمات ماهر شعيب الحان ياسر جلال توزيع ناصر الأسعد
7) “بنصّ الليل” كلمات والحان ياسر جلال توزيع جان م. رياشي
8) “ع طريقك” كلمات فادي الراعي الحان زياد بطرس توزيع هادي شرارة
9) “ملاّ ورطة” كلمات أحمد ماضي والحان يحيى الحسن توزيع داني حلو.

وخلال المؤتمر احتشد عدد كبير من فانز عامر زيان امام مقر روتانا كافيه في بيروت وحاولوا التقاط الصور معه.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com