بالصور- هيفا وهبي باللون الوردي في المولد… وتُطلق موقع ملكة جمال الكون

في اطار الترويج لالبومها “ملكة جمال الكون” التي اصدرته مؤخراً، اطلقت النجمة اللبنانية هيفا وهبي موقعاً الكترونياً يحمل عنوان الألبوم.

الموقع يحمل اسم “HaifaMJK.com” وهو اختصار لكلمة “ملكة جمال الكون” وعنوان الألبوم نفسه، ويتضمن صور جديدة لهيفا وWallpaper وفيديو كليب “بكرا بفرجيك” ورابط لتحميل الألبوم من موقع Itunes، ونبذة عن الألبوم.

وتعتبر هيفا من خلال هذه الخطوة السباقة في تنفيذ الافكار لتسويق البومها الجديد كما فعلت في السابق قبل اطلاق MJK بأسابيع والاقرب الى النجوم العالميين في طريقة تسويق اعمالهم الجديدة.

من جهة ثانية تستكمل هيفا تصوير مسلسها “مولد وصاحبه غايب” تحت ادارة المخرجة شيرين عادل في مصر. المسلسل تمر أحداثه بثلاث مراحل، المرحلة الأولى تبدأ فيها هيفا (نوسة) حياتها كمطربة وراقصة فى الموالد الشعبية مع والدعا (سعيد طرابيك) وزوجته جملات (فيفي عبده)، ثم تتورط في إحدى القضايا لتدخل على إثرها السجن، ثم تخرج منها لتصبح من كبريات سيدات الأعمال.

المسلسل من تأليف مصطفى محرم، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج شيرين عادل، ومن بطولة هيفاء وهبي وفيفى عبده وسعيد طرابيك وحسن الرداد والمطربة الشعبية أمينة وأحمد خليل وحجاج عبد العظيم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com