بالصور – مروة نصر تحتفل بـ هي واحده بس

احتفلت نجمة ستار اكاديمي 3 مروة نصر بانتهاء البومها الثاني ” هي واحده بس ” في حفل اقامته داخل استوديو ” ام ساوند ” مع مهندس الصوت هاني محروس والذي يشرف على الالبوم بالكامل وايضا بمشاركة كافه الشعراء والملحنين المشاركين في الالبوم نذكر منهم مودى سعيد، طارق فيصل، احمد علاء الدين، احمد يوسف، وايضا المخرج نبيل مكاوى الذي اخرج لها كليب ” فقدت الاتزان” كذلك المطرب والملحن نادر نور الذي جاء خصيصا لتهئنه مروة .

مروة قامت بتقطيع تورته كتب عليها اسم الالبوم وسط حشد كبير من الاعلاميين والقنوات الفضائية التي جاءت لمشاركتها فرحتها ومن بينهم الاعلامي اللبناني ورئيس تحرير مجلة الصدى “اسامه الفا ” الذي كان في زيارة عمل لمصر وعندما علم بالحفل جاء خصيصًا لتهئنة مروة .

كما حضر الحفل المنتج محمد علام زوج مروة والذي يشرف على الالبوم بجانب شقيقتها المذيعه مايسه نصر، وقد قدمت مروة مفاجاة لزوجها وهي غنائها اغنية “مين كان يصدق ” والتي كانت اهدتها له يوم زواجهما.

واحده بس ” هو الالبوم الثاني لمروه وتقدم به 8 اغاني تعاونت بها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين مثل “تامر حسين ، محمد نور ، احمد ابراهيم ، تامر علي، محمد مصطفى ، محمد شفيق ، مصطفى محفوظ” ومن المقرر طرحه في عيد الفطر .

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com