خاص بالفيديو- أحلام في ليلة استثنائية ساحرة في موسم الرياض.. كثير من الحب والفخامة والأناقة

في ليلة ساحرة  من ليالي موسم الرياض في نسخته الرابعة، أحيت النجمة أحلام بصوتها العذب وإحساسها الفريد، ليلة فنيّة استثنائية حملت عنوان  “Queen of Chess” او “ملكة الشطرنج” حيث قدّمت باقة من أجمل أغانيها تحت قيادة المايسترو السعودي أمير عبد المجيد ومصاحبة عازف البيانو اللبناني غي مانيكيان، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد سيتي من تنظيم الشركة الرائدة “بنشمارك وإشراف “جيا” واخراج كميل طانيوس.

شهدت الليلة الغنائية الخيالية، حصيلة ما قدمته “أحلام” على الساحة الفنية طيلة الـ٢٧ عامًا الماضية من عطاء فني كبير، في حفلة ناجحة بكل المقاييس وأداء أسطوري أبهر الجمهور.

بدأت أحلام الحفل بدخول استثنائي على اغنية “حزين من الشتاء” وسط حماس غير مسبوق شهده الحفل بديكورات فخمة مقتبسة من لعبة الشطرنج ومن أجواء عيد الحبّ.

رحبّت احلام بالجمهور وشكرت الهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ والشركة المنظمة “بنشمارك” التي وصفتها ببيتها الثاني.

الفنانة “أحلام” إعتمدت خلال الحفل ثلاث إطلالات ساحرة، فظهرت في بداية الحفل بفستان اسود وابيض مميز، ثمّ أطلت بفستان أحمر أنيق من اجواء عيد الحب. وختمت الحفل بإطلالة بفستان أسود لافت. وجميع إطلالتها أبهرت الجمهور الحاضر، والمشاهدين الذين تابعوا الحفل المباشر عبر منصة “شاهد” والعديد من القنوات الفضائية، كما غصّت مواقع التواصل بصور وفيديوهات من أجواء الحفل على مواقع التواصل بعد ان وصل هاشتاغ “ليلة أحلام” الى اكثر من عشر الاف تغريدة. واحتل التراند الأول في السعودية بعد دقائق قليلة من انطلاق الحفل.

مسرح ابو بكر سالم تزيّن أيضاً، بالديكور الضخم الذي يتناسب مع اجواء عنوان الحفل “ملكة الشطرنج” وأجواء عيد الحب، حيث تمّ تزييّن المسرح بمجسّم على شكل قلب ضخم باللون الأحمر. وتمّ إعتماد إضاءة حمراء أضفت اجواء حالمة ورومانسية على الحفل، إضافة الى صور متحركة من اجواء لعبة الشطرنج. شاهدوا الفيديو

في بداية الحفل، عبّرت الفنانة أحلام عن محبتها للجمهور السعودي ووجهت الشكر للهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حيث قالت: “مساء الحب… مساء هذه الليلة الجميلة التي لا تكتمل سوى بوجودكم معي وحولي مثلما عودتموني يا أهلي أهل السعودية، بداية أحب أن ارحبّ بقائد فرقتي الموسيقية المايسترو أمير عبد المجيد وكل أفراد فرقتي الموسيقية فرداً فرداً. أشكرهم جزيل الشكر على مجهودهم الجبار في هذه الليلة”. شاهدوا الفيديو

كما شكرت هيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي أل الشيخ، حيث أكدت ان لولاه ما تمّت هذه الليلة بهذا الجمال كما شركة “بنشمارك” الكبيرة على تنظيم الحفل.

ثمّ طلبت “أحلام” من الجمهور ان يقف دقيقة صمت على الفنان والملحن عازف الزياني الذي رحل عن عالمنا بالتزامن في الساعات الماضية، لافتة ان الزياني ساعدها في بداياتها الفنية وقدمت معه اهم الأعمال، ثم بدأت وصلتها بأغنية تكريمية له من الحانه بعنوان “أغلى انسان”.

بعدها ووسط تفاعل اسطوري من الجمهور، إنطلق الحفل حيث قدمت الفنانة احلام خلال الفقرة الأولى، باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، اضافة الى عدد من أغنيات ألبومها الجديد “السيدة الأولى” وسط تفاعل خيالي من الحضور . شاهدوا الفيديو

 في القسم الثاني من الحفل أطلّت الفنانة احلام بفستان أحمر ساحر حيث قدمت أغنية “موعدك” بتوزيع جديد، وشاركها المؤلف الموسيقي غي مانوكيان العزف على البيانو وسط اجواء رومانسية إستثنائية.

بعد ذلك، قدّم المؤلف غي مانوكيان ايضاً عدداً من معزوفاته  الموسيقية الرائعة، التي  لاقت إعجاب كبير وتفاعل لافت من الجمهور. لتطّل بعدها “أحلام” في القسم الأخير من الحفل بفستان ساحر باللون الأسود وتقدّم للجمهور باقة جديدة من أروع اغنياتها في حفل استمر نحو 6 ساعات وسط اجواء فنية طربية مميزة أثبتت خلالها انها فنانة الرقم الصعب في حفلاتها.

الحفل أقيم بتوقيع من المخرج كميل طانيوس الذي حرص على تقديم الفنانة احلام بأجمل صورة، كما أبرزَ لقطات مميزة للحفل وللجمهور الحاضر وللديكور الرائع الذي ميّز مسرح أبو بكر سالم، مع العلم ان اكثر من ابداع  جمع كميل طانيوس مع أحلام من خلال التوقيع على حفلات عديدة سويًا فضلاً عن برنامج “سعودي آيدول” واللقاءات والمقابلات التلفزيونية في برامج طانيوس حيث ظهر الانسجام والتناغم بين طانيوس واحلام في أكثر من لقطة وكادر خلال الحفلات، وهذا ان دلّ على شيء يدّل على ابداع مضاعف بين الثنائي وابهار في كل مرّة يلتقيان فيه بمشروع فنّي جديد.

موقع بصراحة كان حاضراً لتغطية فعاليات حفل”ملكة الشطرنج” وهذه بعض مشاهداتنا من الحفل:

-حرصت الفنانة احلام خلال الحفل على التحدّث مع جمهورها بشكل مباشر وعفوّي، حيث وجّهت لهم سؤالاً عن شعورهم بالبرد، وقالت ممازحة: “سأغني لكم اغنيات ستشعركم بالدفء “.

-ردّت احلام بطريقة عفوية على سؤال احد الحاضرين الذي سألها عن عمرها؟ لترد انها كانت تغني منذ الخامسة من عمرها وليس مسموحاً له ان يسألها هذا السؤال.

-لبّت الفنانة احلام رغبة طفل صغير بإلتقاط صورة معها، فطلبت منه ان يصعد الى المسرح لإلتقاط الصورة التذكارية معها.

-وجّهت احلام الشكر لمدربة الصوت الخاصة بها الدكتورة سماح اسماعيل التي كانت حاضرة في الحفل.

-وجهت أحلام التحيّة لصديقة تصّر على حضور كل حفلاتها ولكن في “ليلة الشطرنج” كانت غائبة بسبب السفر.

-وزعت الفنانة احلام على جمهورها عطراً  خاصاً يحمل اسم “كوين اوف شيث”.

-توجّه مبارك الهاجري زوج احلام اليها في ختام الحفل حيث هنأها بحرارة على نجاح الحفل.

-نشرت كل من الشركة المنظمة للحفل والفنانة احلام فيديوهات وصوّر للبروفات التي جرت على مدار خمسة ايام، استعدادا لهذه الليلة الساحرة كما وصفها الجمهور ليلة “ملكة الشطرنج”.

-احتفل جمهور أحلام بعيد ميلادها الذي يصادف ١٣ فبراير وقالت: “سعيدة اني اقضي عيد ميلادي بين احلى جمهور في الرياض.”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

-احلام كعادتها قدمت هدايا للحضور من ضمنها ٥٥ بطاقة لالتقاط صور حصرية معها بعد الحفل.

نذكر ان ليلة ” ملكةالشطرنج” للفنانة احلام  تندرج ضمن فعاليات موسم الرياض لتقدّم للزوار لحظات مفعمة بالسعادة والطرب وخصوصاً لذوّاقة الفن منهم ولتشكّل الأمسية فصلاً من فصول الفنون الموسيقية للمطربة أحلام، وامتداداً لحفلاتها الغنائية والنجاحات التي حققتها في مسيرتها تحديداً في موسم الرياض، بعد نجاحها في إحياء “الليلة الماسية”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com