بالصور- وائل جسار بمشاركة منى أمرشا ومحمد المزروعي ورامي خليل وداني بطرس في ضيافة ديالا مكي … في تاراتاتا

جمهور برنامج تاراتاتا على شاشة تلفزيون دبي، على موعد السبت المقبل (26 مايو) مع حلقة جديدة من الموسم الجديد السابع من البرنامج الذي يجمع نجوم الغناء العربي في أعمال غنائية متفردة لا تتكرر في أي برنامج آخر، حيث يطل فيهذه الحلقة كل من الفنانين: وائل جسار بمشاركة منى أمرشا ومحمد المزروعي ورامي خليل وداني بطرس، ومن تقديم ديالا مكي.

بداية الحلقة مع ديتو أغنية (عاشقة وغلبانة) لصباح والذي جمعت بين وائل جسّار ومنى امرشا التي حيت وائل واختياره لهذه الأغنية وبنجاح (تاراتاتا) من موسم الى آخر كما تحدث عن ألبومه الأخير الذي (طبخ) وكما قال على نار هادئة محققاً نجاحاً كبيراً عند الجمهور، فيما تحدثت منى عن نجاح ألبومها الأخير بشكل فاق التوقّعات لتصل مبيعاته إلى حوالى 40 ألف نسخة في الأسبوع الواحد.

بعدها قدم محمد مزروعي أغنية (أنا ولهان) لتمتدح منى موهبته متحدثة عن اصرارها على حضوره الليلة لأن صوته يستحق وليجدد من بعدها شكره ومحبته لكل الفنانين الذين دعموا موهبته وخاصة فناني الإمارات، معلناً فخره بتمثيل الإمارات في مهرجان القاهرة مؤخراً، مؤكداً على اختيار أعماله بدقة واعتماده على سياسة الأغنية المنفردة، لتجمع أغنية (زي الهوى) لعبد الحليم بين رامي خليل ووائل جسار الذي نوه بإحساس رامي العالي، متحدثاً عن ضرورة الثقة بالنفس وبالصوت، الأمر الذي ساعده كثيراً على تثبيت خطاه، متمنياً ارضاء جمهوره دوماً ومدندناً معهم أغنية (غريبة الناس).

بعد ذلك وصف رامي سعادته بالمشاركة في (تاراتاتا) والغناء إلى جانب جسار، متحدثاً عن عائلته الفنية وتأثره بأصوات العمالقة، لتقدم منى أغنيتها (مولعة الدني) وذلك قبل أن يطل داني بطرس بأغنية (بعاد كنتم) لمحمد عبده، مستذكراً مشواره في نجم الخليج متوجهاً بالشكر إلى تلفزيون دبي على تسهيل انطلاقته وتعريف الناس به.

ومع أغنية (موجوع) أطل وائل جسار مجدداً على مسرح تاراتاتا، لتجمع بعده أغنية (الغرقان) لراشد الماجد بين المزروعي وأمرشا التي جددت رفضها تقليد الفنان لصوت فنان آخر، مؤكدة على ضرورة أن يثبت كل واحد نفسه وصوته وشخصيته المستقلة.

من ثم قدم رامي أغنية (قارئة الفنجان) لعبد الحليم، وذلك قبل أن تلتقي أمرشا مع المايسترو العليا عزفاً على آلة البيانو مقدمة الأغنية الفرنسية الشهيرة (BELLE) لتؤكد بعدها اتقان أهل المغرب لأكثر من لغة ولهجة، مضيفة أن اللهجة الخليجية هي الأقرب إلى قلبها.. ولأن وائل جسار أبدع باللهجة المصرية إلا أنه أكد أن للجمهور الخليجي حق عليه، واعداً بأعمال باللهجة الخليجية، لتهمس منى معرفتها ببعض التحضيرات والأسرار إلا أنها قررت عدم اعلان الخبر وذلك قبل أن تختتم الحلقة بتريو غنائي جمع وائل ومنى ومحمد في أغنية ملحم بركات (مليون سنة).

من كواليس الحلقة
ـ تمنى وائل جسار أن تكون هذه الحلقة خفيفة الظل على المشاهدين، مؤكداً أن الإختلاف سيكون بوجود منى أمرشا التي ستضيف أجواء مغربية مميزة، مؤكداً أن أكثر ما يشجعه على العودة مراراً إلى تاراتاتا، أجواء البرنامج الرائعة وأصدائه الإيجابية، واعداً الأطفال بألبوم قريب، متمنياً السلام لكل العالم العربي.

ـ عبرت منى أمرشا عن سعادتها بالحضور إلى تاراتاتا ووجود زملائها الفنانين واحترامها الكبير لفريق العمل وللمايسترو ايلي العليا أو (أخطبوط الأورغ) كما وصفته اضافة إلى المخرج المبدع باسم كريستو، مؤكدة أن حضورها الليلة يختلف عن مشاركتها الأولى في البرنامج، واصفة وائل جسار بالفنان الحساس والطيب، مفصحة عن تعاون خليجي قريب بينهما، معتبرة في الوقت نفسه صوت محمد المزروعي الأجمل خليجياً بعد الجسمي.

وكان الطبيب قد حضر إلى الكواليس لمعاينة منى التي كانت تعاني آلاماً حادة في الحنجرة بالإضافة إلى الحرارة المرتفعة ما اضطره إلى أعطائها حقنة حتى تتمكن من التصوير، لتغادر مباشرة بعد الحلقة إلى المستشفى لشعورها بتوعك شديد.

ـ أكد محمد المزروعي على روعة المجموعة الفنية الموجودة في الحلقة وعلى سعادته بالمشاركة في هذا البرنامج الضخم الذي استقبل كبار النجوم، واصفاً الغناء مع جسار بالمكسب الفني، معرباً عن فرحته بغناء اللهجة اللبنانية، مختتماً بالقول إن تلفزيون دبي منزله الثاني وجمهور تاراتاتا راق.

ـ اعتبر رامي خليل أن أمنيته في المشاركة في (تاراتاتا) قد تحققت، مؤكداً أنه شرف له التواجد مع فنانين كبار، وخاصة وائل جسار الذي مدح أدائه لديتو أغنية (زي الهوى) الأمر الذي خفف من توتره، وحول جديده أكد رامي تحضيره لمجموعة من الأغنيات المنفردة اضافة إلى ألبوم بعنوان (فيروز) وهو لفتة تكريم للسيدة فيروز على عطائها الفني الكبير.

ـ وصف داني بطرس الاتصال الذي تلقاه للحضور إلى تاراتاتا بالمفاجأة الأجمل، متمنياً أن يتفاعل معه جمهور البرنامج بالأغنية التي سيقدمها للفنان محمد عبده، تماما كما كان يفعل جمهور نجم الخليج، وكان داني قد حضر مباشرة الى التصوير من الاستديو بعد تسجيل أغنيته الثانية (عوفي الشك) وكانت أغنيته الأولى بعنوان (عقب قلبي) من ألحانه وهي مزيج بين الخليجي والعراقي.

ـ أعربت ديالا مكي عن حماستها بتقديم هذه الحلقة الجدية من (تاراتاتا)، مؤكّدة متابعتها لحلقاته، متمنية تقديم الجديد وأن تكون الأجواء الحماسية.

تبث هذه الحلقة من برنامج (تاراتاتا) على شاشة تلفزيون دبي، مساء السبت (26 مايو) الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com