خاص موازين بالصور- نانسي عجرم رفضت الحديث بالسياسة: انا عم فجّر مواهبي بالفيديو كليبات… والامن يمنع الفانز من الاقتراب منها

عقدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤتمراً صحفياً في villa des arts بعد وصولها مباشرة من المطار وذلك تمهيداً لحفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين العالم.

عن تصريح الوزير التونسي مهدي مبروك اجابت نانسي “يمكن كان معصب بس حكي هيك بس ما في مشكلة”.

وعن مشاركتها في مهرجان موازين قالت نانسي انها سعيدة جداً ان تشارك هذا العام، وانها ليست المرة الاولى التي تشارك بالمهرجان واعتبرت ان المهرجان ضخم وانها فخورة بمشاركتها فيه.

وحول ما هي الاغنيات التي اختارتها للحفل قالت نانسي انها ستغني اغنياتها وستغني اغنية للراحلة وردة الجزائرية تكريماً لها.

واذا ما كانت ستغني اغنيات مغربية اجابت نانسي اذا وجدت اغنيات بتلبقلي وبتلبق لصوتي اكيد راح غنيها”.

وعن عروض التمثيل قالت نانسي انها تتلقى عروضاً ولكن ليس لديها وقت لذلك قالت ممازحة انها تفجر مواهبها في التمثيل من خلال الفيديو كليبات.

وعن جديدها قالت نانسي انها تحضر لألبوم جديد ولكن سيسبقه البوم للاطفال.

وكشفت نانسي لمندوبة بصراحة في المغرب انها ستغادر عند الفجر الى تركيا لاحياء حفل هناك.

وطلبت نانسي من كل الصحافيين ان لا يسالوها اي سؤال عن السياسة وذلك بعد ان طرحت عليها احدى الصحافيات سؤالاً فقاطعتها نانسي ولكن الصحافية اكلمت سؤالها عن الثورات العربية فضحك كل الصحافيين المتواجدين في القاعة “انا ما بعرف بهيدا الموضوع بس بتمنى خير انو كل شي بدو يصير يكون لصالح البلاد وانا انسانة قبل ما كون فنانة وبتأثر بكل شي بالدول انسانياً”.

نشير ان نانسي كانت لطيفة جدا ومميزة وكانت تضحك طيلة الوقت على الرغم من تعبها كونها وصلت مباشرة من المطار لعقد المؤتمر الصحفي.

نذكر ان اشكالاً حصل بين فانز نانسي والامن عند وصول نانسي الى villa des arts حيث كانت ستقعد المؤتمر الصحفي وذلك بعدما حاول الفانز الاقتراب من نانسي لالتقاط الصور معها فتدخل الامن ومنعهم عندها حاول الاستاذ جيجي لامارا التدخل للسماح لهم برؤية نانسي ولكن الامن رفض وقال بأن لديه اوامر بعدم السماح لاي احد الاقتراب من نانسي.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com