تغطية خاصة بالفيديو- نجوم ستاراكاديمي في ضيافة (سوري بس)؛ رجا ناصر الدين ينتقد محمد رمضان: (بحياتك ما رح تصير نجم)؛ وتحية للراحل رامي شمالي

استضاف الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال في برنامج سوري بس نجوم ستار اكاديمي محمد دقدوق – نينا عبد الملك – ريان عيد – جيهان الخماس – احمد عزت – زينة افتيموس وحسام طه.

بداية الحلقة كانت مع الفنان محمد دقدوق الذي تحث عن اغنيته الاولى (نمر الغابة ) وركز على اهمية برنامج ستار اكاديمي الذي يساعد في الانتشار بشكل سريع خلال فترة عرضه ولكن وفجأة بعد انتهاء البرنامج يجد المشترك نفسه مرميا في نصف البحر وعليه ان يعتمد على نفسه للاستمرار قام محمد ايضا بتقليد كل من رامي عياش وجورج وسوف.

تحدثت نينا عبد الملك عن الصداقة التي تجمعها بمحمد منذ ايام الاكاديمية وتذكرت العديد من المقالب والمواقف، وتحدثت ايضا عن نجاح اغنيتها الجديدة بيني وبينك وكشف رودولف انها تحضير لاغنية جديدة من توقيع الفنان زياد برجي وغنت ديو مع محمد.

وخلال هذه الفقرة انتقد رجا بشدة المشترك الاردني (محمد رمضان ) لانه تغيب عن الحلقة في اخر اللحظات ونصحه قائلا (ممكن الانسان يصير نجم باخلاقو وممكن يصير نجم بقلة اخلاقو كمان بس اهم شي بالفن انو الواحد يكون عندو اخلاق واحتراف اذا حاطط براسو انو يصير نجم بالمستقبل وبتمنى على اللي عم يشتغلوا معك ينتبهوا لانو بحياتك ما رح تصيرنجم ).

اما ريان عيد فتطرق الى الحديث عن صعوبة التأقلم بعد الخروج من الاكاديمية بسبب النجومية التي ينالها المشتركين و عن دور ودعم شقيقته الفنانة “كارينا عيد” لانها تمتلك موهبة الغناء والتلحين والتوزيع وغنى اغنية “ما بعمري بكيت “.

من ناحيتها اكدت جيهان الخماس من المغرب ان الامومة والعائلة هي الاولوية بالنسبة لها وان تأسيسها لعائلتها اعطاها حافزا للدخول الى عالم الفن ، تحدثت جيهان عن تجربتها في عرض الازياء وعن تجربة التمثيل التي تخوضها حاليا في برنامج (مش معقول ) على شاشة الاو تي في وفي مسرحية خبر عاجل وقامت في ختام اللقاء بتقليد النجمة هيفا.

وخلال فقرة ريان وجيهان تم عرض ريبورتاج عن نجم ستار اكاديمي الراحل (رامي شمالي) ووجه البرنامج تحية الى والدته، وعلق ريان انه حتى الساعة لم يتقبل فكرة رحيله لانه كان مقرب منه جدا واضاف ان رحيله اثر به كثيرا واهداه اغنية ممنونك انا – ملحم زين.

كشف احمد عزت من مصر – ان صفحته عالفيسبوك تحتل المرتبة الرابعة بحسب عدد المعجبين الذي تخطى المليون وانها بعد عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي وانه يحضر لالبومه الجديد و لديو مع نجمة عربية وغنى اغنيته الجديدة والله ما هي فارقة.

صرحت زينة افتيموس ان من يعيش النجومية والشهرة فهو يعيش بوهم كبير وعن ومدير اعمالها ايمن الذهبي (زوج النجمة اصالة السابق ) قالت ان نجاحهما سويا ناتج بسبب مجهود الطرفين ولان ايمن متفهم رغم فارق السن بينهما ، وكشفت انها تصور مسلسل (بقعة ضوء ) وانها سجلت شارة مسلسل رومانتيكا مع الفنان فادي مارديني.

تم عرض مقاطع من كواليس تصوير كليب اغنية (زمرة دمي ) لحسام طه الذي تم تصويره منذ يومين واكد حسام بانه لم يعد يوجد اي خلافات بينه وبين سارة فرح وانهم اصدقاء ولا يوجد اي مشاكل حصل خلافات وكذلك الامر بالنسبة ل محمد دقدوق.

نشير ان ضيف الحلقة المقبلة من سوري بس المخرج سيمون اسمر.

شاهدوا الفيديو

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com