بالصور- عبد الله الرويشد يتحدث عن عبد الوهاب ويكرّم راشد الخضر في يللا نغني

يحل الفنان الخليجي عبد الله الرويشد ضيفاً على برنامج “يللا نغني” مع مقدمة البرنامج الفنانة لطيفة التونسية. يستهل الرويشد الحلقة بأغنية “دنيا الوله”، ثم ينتقل إلى الحديث عن تلحينه لأغنياته وكيفية انتقاء الكلمات، عائداً بالذاكرة لبداياته في عالم الموسيقى، حيث برع بالضرب على الطبل، والعزف على العود بعد أن جذبته ألحان أوتاره. كما يتحدّث الرويشد عن الفترة التي انضم فيها إلى فرقة “الرباعي الكويتي”، ليُغني تالياً “صوت السهاري” لعوض الدوخي. ثم، يعود الرويشد ليتحدث عن تجربته في غناء “شارات المسلسلات”، وينتقل بعدها إلى الحديث عن تعلّقه بالموسيقار محمد عبد الوهاب والذي كان سببا لنجاحه في القاهرة، ويختم بأغنية “كل ده كان ليه”..

وعلى أنغام البيانو، غنى عبد الله الرويشد أيضاً أغنية “طمّني”، كما ناقش مع لطيفة مسألة ندرة المغنين من أصحاب الأصوات الجميلة في الفترة الأخيرة، وتراجُع قصص النجاح الفعلية في مجال الغناء، خصوصا مع دخول “المتطفلين” بحسب قوله، ثم تنهي لطيفة الفقرة بأغنيتها “جاي يكحلها”. وفي فقرة “تكريم فنان”، اختار الرويشد الفنان الخليجي “راشد الخضر” ليكرّمه على تاريخه ورصيده الفني.

في الختام، يتحدث عبد الله الرويشد عن المشكلات في عالم الموسيقى، خاصة مع انتشار مواقع الإنترنت التي تسهّل بعضها عملية تحميل الأغاني أو القرصنة، مما يتسبّب بخسارة لأصحاب الحقوق وتراجع في حجم المبيعات. ومسك الختام مع أغنية “مسألة وقت”…

يُعرض برنامج “يللا نغني” على MBC1 كل سبت في تمام الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش ، 21:30 بتوقيت السعودية.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com