شاهد الصور الأولى لـ هيفا وهبي وفيفي عبده في مولد وصاحبه غايب… وملكة جمال الكون في المرتبة الأولى عالميًا

انتشرت اليوم الصور الاولى للنجمة اللبنانية هيفا وهبي من مسلسها “مولد وصاحبه غايب” الذي تم تصوير بعض مشاهده في المنطقة الصناعية بمدينة السادس من اكتوبر تحت ادارة المخرجة شيرين عادل منذ ايام.

المسلسل تمر أحداثه بثلاث مراحل، المرحلة الأولى تبدأ فيها هيفا (نوسة) حياتها كمطربة وراقصة فى الموالد الشعبية مع والدعا (سعيد طرابيك) وزوجته جملات (فيفي عبده)، ثم تتورط في إحدى القضايا لتدخل على إثرها السجن، ثم تخرج منها لتصبح من كبريات سيدات الأعمال.

المسلسل من تأليف مصطفى محرم، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج شيرين عادل، ومن بطولة هيفاء وهبي وفيفى عبده وسعيد طرابيك وحسن الرداد والمطربة الشعبية أمينة وأحمد خليل وحجاج عبد العظيم.

من جهة ثانية صدر عن شركة روتانا اليوم ألبوم الفنانة هيفا وهبه المنتظر MJK. ومنذ إصداره هذا الصباح، إحتلّ الألبوم الذي هو من إنتاج شركة روتانا للصوتيات، المرتبة الخامــسة على لائــحة الإصدارات العالــمية علــى الـITunes وهذا ما يُعدّ سابقة وتميّز لألبوم عربي.

أما في هذه الأثناء وبعد ساعات قليلة فقط يتصدّر ألبوم هيفا وهبي المرتبة الأولى عبر الـ ITunes في سابقة عربية أولى. وهذا الأمر غير مستغرب على توأمة بين الشركة الفنية الأولى في العالم العربي وفنانة تميّزت منذ بداياتها الفنية وتألقت فرسمت خطاً خاصاً لم يكن له سابق من قبلها.

وكانت شركة روتانا قد إستبقت إصدار هذا الألبوم بحملة إعلانية مبتكرة وضخمة بحيث كانت السبَاقة في العالم العربي بطرح ألبوم الفنانة هيفا وهبه على الـITunes، وبإطلاق حملة ترويجية غير مسبوقة عبر وسائل التواصل الإجتماعي منها الـ Facebook والـ .Twitter كما خصّت الشركة ألبوم MJK بحملة إعلامية ضخمة عبر الإعلام المرئي والمسموع، بالإضافة إلى حملة إعلانية خارجية واسعة غطًت المدن العربية. أيضاً، وللمرة الأولى في العالم العربي صوّرت شركة روتانا لهذا الألبوم إعلاناً خاصاً رافق مرحلة ما قبل الإصدار ومرحلة الإصدار من خلال إطلاقها للـ TEASER والـ Revealer للألبوم صُوّر بتقنيات عالية تحت إدارة المخرجة أنجي الجمّال بُث عبر قنوات روتانا وصفحة روتانا الرسمية على الـ YouTube.

هذا وتميّزت صورة ألبوم الفنانة هيفا وهبه التي عوّدتنا على كل ما هو جديد وسبَاق، فكانت النتيجة غلاف تميّز بالحيوية وروح الشباب والجمال. كما وأتى مضمون الألبوم على المستوى نفسه من الإبداع مع14 أغنية تنوّعت بين اللبناني والمصري والخليجي بإيقاعات وروحانية جديدة تماشي الذوق الشبابي العالمي والمتجدّد.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com