بالصور- المصمّم رامي العلي يختار الإعلامية ديالا مكي الوجه الجديد لمجموعة فساتين الزفاف 2012 … لوحات من ألوان الفرح

فساتين ليلة الأحلام، التي تطمح كل امرأة أن تكون بها مميزة، راقية، مبهرة وأنيقة، كشف عنها المصمم رامي العلي في مجموعة فساتين الزفاف 2012 التي أطلقها في الإمارات العربية المتحدة، واختار مقدمة البرامج في تلفزيون دبي، ديالا مكّي، الوجه الجديد للمجموعة كونها تتمتع بجمال يستوقف الأنظار وشخصية قوية بالإضافة إلى النزعة المشتركة بينهما إلى الأناقة والجمال.

الأناقة هي الانطباع الطاغي على خطّ هذه السنة مع كلّ فستان تمّ تصميمه بشكل مستقل كصورة للجمال العصري المثير، حيث اعتمد المصمم رامي العلي قطع قماش فضفاضة في قصّات أضفت جاذبية ورومانسية على هذه المجموعة… أما التنانير المنتفخة والفضفاضة فخلقت سحراً غير معهود للعروس التي ترغب بالتميّز. وحضر التصميم الفني في المجموعة بصورة دائمة، ليمنح كلّ قطعة طابعاً فريداً. وتنوعت التصاميم في تشكيلة جريئة، منها ما هو مكشوف عند الرقبة والعاري عند الكتفين، بينما انسجمت القصات في تصاميم أكثر تواضعاً يزدهي بالدانتيل بالطول الطبيعي.

وتحظى العروس باهتمام وافر مع لوحة الألوان الهادئة Fresh التي تضمّ الأبيض المتجه نحو الاصفرار Blanc Sale، وتدرّجات البيج من الفاتح الى اللؤلؤي، وهي ألوان تختار منها العروس ما يناسب جميع ألوان البشرة ويظهر العروس بأبهى حلة.

وتزداد المجموعة غنىً وترفاً بفضل الحضور القوي لأقمشة الساتان والتافتا مع الزخرفة بأسلوب لبق لخلق ظلال وأشكال جديدة في كلّ طراز. وحرص المصمّم رامي العلي على تصميم كلّ فستان في هذه المجموعة باستعمال أساليب مبتكرة لمعالجة النسيج على نحو فريد لابتداع أقمشة جديدة وتصميم ملهم.

واختار المصمم رامي العلي مقدمة البرامج في تلفزيون دبي، ديالا مكّي، الوجه الجديد للمجموعة، معتبراً أن ديالا “تمثل الجمال الشرقي النموذجي، فهي جميلة، أنيقة وتتمتع بجمال يفيض أنوثة”. في المقابل، علّقت مكّي بالقول: “أنا أعشق تصاميم رامي العلي، فهي تمثّل ذروة الأناقة التي تليق بالسيدات. ويشرفني أن أمثل مجموعة فساتين الزفاف الجديدة”.

شاهدوا الصور بعدسة جابر العزمي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com