خاص بالفيديو – كاظم الساهر يفاجئ معجبيه بـ (السور)… وما هي القطبة المخفية وراء تأخير دلع النساء؟

فاجأ قيصر الغناء العربي كاظم الساهر معجبيه على صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك” بإطلاق كليب جديد لأغنية “السور” وهي من كلمات الامير بندر بن عبد المحسن، ومن الحان محمد شفيق وهي من ضمن اغنيات البومه الاخير “لا تزيديه لوعة” والكليب عبارة عن مشاهد مقتطعة من كواليس كليب “حبيبتي مرت” وتم وضع اغنية السور عليها.

ومن جهة ثانية كشف المخرج اللبناني سعيد الماروق أنه يحضر للتعاون مع “كاظم” في فيديو كليب جديد، لكنه لم يسمع الأغنية بعد، وأشار إلى أنه سعيد بالتعامل مع “كاظم” خاصة إنه يتميز بإحساس مرهف.

اعلان الماروق عن التحضير لتصوير كليب جديد اثار التساؤلات ورسم علامات استفهام حول مصير فيديو كليب أغنية “دلع” النساء” التي صوّرها الساهر منذ أكثر من عام مع المخرج الأردني حسين دعيبس ولم يتم عرضه حتى الآن لأسباب مجهولة.

فما هي الاسباب التي دفعت بالقيصر لاختيار المخرج اللبناني سعيد الماروق بعد عدة تعاونات مع المخرج “دعيبس” فهل اختار الماروق من باب التنويع او لأسباب اخرى؟

وهل تأخير عرض كليب “دلع النساء” مرتبط بالعقد مع شركة روتانا على الرغم من تداول بعض المعلومات بين معجبي القيصر الذين يؤكدون بأن لا علاقة للشركة بتأخير الكليب وهناك قطبة مخفية ستظهر قريباً الى العلن؟

شاهدوا الاغنية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com