اليسا تتناول العشاء مع صديقتها… وتستعين بأحمد شوقي على تويتر، فهل تعاني من نار الشوق والحنين؟

تعتبر النجمة اللبنانية اليسا من اشهر الفنانات العربيات ومن الاوائل اللواتي نشطن على موقع “تويتر” حيث لا يمر يوم دون التواصل مع معجبيها الذي يقارب عددهم 184 الف منتسب لغاية اليوم.

وتقضي اليسا معظم اوقاتها على موقع “تويتر” حيث تعطي متابعيها تفاصيل تحركاتها وسفرها وصورها واغلب نشاطاتها الفنية بالاضافة الى تفاصيل تسجيل الألبوم الجديد ولكن دون ذكر أي اسماء من الفريق التي تتعامل معه اليسا في الألبوم الجديد ولكن اللافت كانت تغريدة تحمل الكثير من الدلالات الرومنسية والحنين حيث نشرت جملة منذ ايام وهي عبارة عن بيت شعر للشاعر الكبير احمد شوقي يقول فيه:

هجرت بعض أحبتي طوعآ لأني رأيت قلوبهم تهوى فراقي… نعم أشتاق. ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي.. أرغب في وصلهم دومآ ولكن.. طريق الذل لا تهواه ساقي // أحمد شوقي.

ومن المعروف ان “اليسا” لا تتطرق من خلال تغريداتها الى حياتها الشخصية او العاطفية كما تحرص دائماً على اخفائها وعدم التطرق اليها في مقابلاتها ولكن كانت لافتة هذه العبارة التي كتبتها والتي تحمل في طياتها الكثير من الشوق والحنين، فهل تعاني اليسا من الامرين؟

من جهة ثانية تستعد اليسا خلال اسابيع قليلة لإصدار البومها الجديد بعد سنتين على صدور البومها الاخير “تصدق بمين”.

وتستكمل “اليسا” حالياً تسجيل باقي اغنيات البومها الجديد التي تتعاون فيها مع ابرز الشعراء والملحنين والموزعين في العالم العربي اهمهم الشاعرة سهام الشعشاع، الملحن المصري محمد يحيى، الموزع ميشال فاضل، الملحن المصري محمد رحيم، الملحن سليم عساف والملحن طارق ابو جودة وغيرهم.

نذكر اخيراً ان اليسا ستحيي حفلاً غنائياً الى جانب السوبرستار راغب علامة في كازينو لبنان في الرابع عشر من نيسان/ابريل الجاري.

نشير ان الصورة نشرتها كريستين صديقة اليسا ليلة امس اثناء تناولهما العشاء مع بعضهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com