بالصور- مايا دياب تظهر مع والدتها للمرة الاولى… وهل تستبدل (هيك منغني) ببرنامج عالمي؟

بعد ان نشرت صور ابنتها “كاي” لأول مرة الاسبوع الماضي عبر صفحتها الخاصة على موقع “تويتر”، يبدو ان النجمة مايا دياب اعجبت بهذا الاسلوب فقد نشرت منذ قليل صورتين تجمعها لاول مرة مع والدتها “سو” وقد كتبت تعليقاً عليها “انا مع امي الجميلة” ويظهر بالصور ان مايا خضعت لجلسة تصوير مع والدتها التي كانت ترتدي فستاناً اخضراً ضيق وتضع قفازات ونظارة سوداء، اما “مايا” كالعادة بدت جميلة حيث كانت ترتدي قميص بيج اللون ضيق مع تنورة جينز و”بوتين” اسود وتضع قبعة على رأسها.

من جهة ثانية على الرغم من النجاح الذي حققه برنامج “هيك منغني” لمقدمته “مايا”، فإن الإشاعات والحديث عن ايقافه باتت كبيرة… وهذه المرة، كما يتردد، قد يأتي القرار من “مايا” تحديداً لا من ادارة محطة “ام تي في” الذي تعرضه.

وكانت “مايا” قد صورت مجموعة من الحلقات على ان تصور اخرى تختتم بها الموسم الثاني من “هيك منغني” بانتظار موسم جديد منه، كما تطمح إدارة المحطة إلا ان قرار “دياب” بعدم الظهور في البرنامج مجدداً، جاء لينذر بإمكان ايقافه او استبدال “مايا” بمقدمة اخرى.

وفي معلومات لمجلة “الشبكة” الصادرة هذا الصباح فإن هناك عقداً يجمع “مايا” بإدارة محطة “ام تي في” يلزمها بتقديم المزيد من الحلقات لمواسم اضافية حسب بنود العقد. ما يطرح السؤال هنا عما اذا كان سيترتب على “دياب” بند جزائي جراء اخلالها بالعقد.

اما بالنسبة لمايا فيحكى ان هناك قراراً اتخذته بالاقلال من اطلالاتها التلفزيونية بحيث لا تستهلك صورتها على نحو كبير.

وترددت معلومات ان “مايا” ربما تكون اجتمعت بشركة “سوني” المتخصصة بمجال انتاج البرامج التلفزيونية بشأن امكان حلولها في لجنة تحكيم البرنامج العالمي “The Voice” الذي يتم التحضير والاعداد له، على ان يقدم بنسخة عربية على محطة “ام بي سي” في المرحلة المقبلة.

لا شك ان هذه العروض تبدو مغرية بالنسبة “مايا” وبحال صحة الخبر قد تحقق “مايا” شهرة عربية اوسع من خلال شاشة تحظى بنسبة مشاهدة عالية جداً، ويتردد ان “مايا” قد حسمت امرها لجهة اتخاذ قرار بالتوقف عن تصوير حلقات جديدة من برنامج “هيك منغني” ولكنها ما زالت مترددة بشأن أي من الخطوات ستأخذها وذلك بحسب ما جاء في مجلة الشبكة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com