تيم حسن في رد قوي على ممثل سوري علّق بشأن مسلسل الزند

أعاد الممثل تيم حسن، عبر خاصية الستوري على صفحته الخاصة على انستغرام نشر التعليق، الذي شاركه زميله ومواطنه الممثل احمد الاحمد على فايسبوك الذي وصفه فيه بالمبدع معتبرًا ان مسلسل “الزند” فخر الدراما السورية، مشيدًا بجهود كل فريق العمل ليشكره تيم حسن بدوره معبرًا عن سعادته بهذه الإشادة من فنان كبير.

وكتب أحمد الاحمد: “كل الفخر بالدراما السورية. كل الفخر بالعملاق المبدع تيم حسن كل الفخر بالمبدع سامر البرقاوي كل الفخر بالرائع عمر ابو سعدة والممثلين الرائعين والفنيين الرائعين. كل الفخر بالمبدع اري جان والمغنيين ومصمّمي الملابس والديكور والكومبارس والجميع الجميع وكل من ساهم في هذه الرائعة، كل الشكر شركة صباح اخوان على الثقة والشكر موصول لmbc “.

فبعد النجاح المميز الذي حققه تيم حسن بشخصية “جبل شيخ الجبل” في مسلسل “الهيبة” يعود بملحمة درامية عن الحب والحرب بشخصية “عاصي الزند” للانتقام من قتلة أبيه الذين سرقوا منه أرضه وحقه. بدأ عاصي بامتلاك قلوب الفلاحين ليسيطر على السوق والنفوذ خاصة بعد الاستبداد والظلم الذي يطالهم من الباشا.

تمّ تصوير مسلسل “الزند”، في عدّة محافظات سورية وتدور احداثه بین عام ١٨٩٥ وحتى ١٩٠٠ في منطقة تمتد بين سوريا ولبنان على مقربة من نهر العاصي، وتتمحور حول بطل القصة عاصي الزند الذي أجبرته الظروف على التمرد والعصيان بعد مقتل والده أمام عينيه بدم بارد، وسلب أرضه. خصومه أقوياء جداً والزمن ليس في صالحه..

المسلسل من إخراج سامر البرقاوي. بطولة، تيم الحسن، دانة مارديني، أنس طيارة، فايز قزق، ريهام القصار، باسل حيدر، وآخرين وانتاج صباح اخوان وتأليف عمر ابو سعدة.

والجدير ذكره أن الدور الاخير الذي اداه تيم حسن على مستوى الدراما السورية كان بشخصية “اسعد الوراق” عام ٢٠١٠.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com