ملامح التغيير بدأت بالظهور في مصر … الفنان مدحت صالح يصرّح: أنا نادم واطلب الغفران؛ لن أعمل مع راقصة بعد اليوم؛ اعتذر عن أعمالي الماضية؛ البلطجية هم من يمتلكون الأموال

بدأت ملامح التغيير الفعلي في انتقال السلطة في مصر بالظهور، واولى هذه العوارض ظهرت على الفنان “مدحت صالح” خلال مقابلة تلفزيونية حين أعلن ندمه على بعض اعماله السابقة وطلب من ربه الغفران.

وقال الفنان المصري مدحت صالح في مقابلة ضمن برنامج “احلى النجوم” الذي تقدمه الإعلامية “بوسي شلبي” عبر قناة “النهار” “لقد ظلمت نفسي كثيرا، لكني دعوت الله عز وجل أن يغفر لي، وأعتقد أن الله تاب علي واستجاب لدعائي ووجهني للطريق الصحيح ومنحني حياة جميلة وسعيدة وكلها استقرار”.

وأكد صالح انه لن يقدم اي عمل فني من اي نوع كان مع راقصة بعد اليوم، معتذراً من جمهوره عن اعماله الماضية.

ووجه “صالح” انتقادًا لاذعًا لفيلم “شارع الهرم”، الذي يقوم ببطولة الفنان سعد الصغير والراقصة دينا، مشيرا إلى نجاح مثل هذه النوعية من الأفلام ليس مقياسا على ذوق الشعب المصري، خاصة أن البلطجية هم الذين يمتلكون الأموال حاليا، وهم من يدخلون مثل هذه الأفلام.

ونفى “صالح” ان وجو اي علاقة بين الالبوم الديني الذي يجهز له حالياً ووصول التيارات الاسلامية الى سدة الحكم في مصر مشدداً على أنه لا ينتمي للسلفيين بأي شكلٍ من الأشكال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com