مدحت صالح: تجاربي في الحب كثيرة لكن حظي قليل

افتتح النجم مدحت صالح اولى حلقات برنامج “ضربة حظ ” للاعلامية رزان بأغنية ” زي ماهي حبها” ، ثم عبر عن عن اعجابه الشديد بديكور البرنامج وبالانيقة رزان مغربي.. واجاب عن سؤال لرزان ” هل انت شخص محظوظ ؟؟” قائلا انه يعتبر نفسه من الناس الاكثر حظاً حيث ان الحظ في الاصدقاء والاولاد. “صالح” اجاب بصراحة شديدة علي سؤال خاص جدا وجهته له رزان حيث سألته ” كم سيدة في حياة مدحت صالح؟” فاجاب : انا كثير التجارب قليل الحظ . وكشف مدحت صالح عن برجه الفلكي قائلا انه ينتمي لـ” برج العقرب ” وهو سهل جدا ان يعتذر للاخرين عندما يخطيء في حقهم ، واضاف ان اول ظهور له كان مع ابله فضيله في عمر الـ 16 عاما عام 1976 وكان باسمه الحقيقي محمد صالح، قبل ان يغيره حلمي بكر الى مدحت صالح وظهر في عمر الـ 22 مع الفنانة الكبيرة نجاه الصغيرة على المسرح لاول مرة.

اعتبر النجم مدحت صالح ان لقائه بالنجمة الراحلة سعاد حسني كان “ضربة حظ” و قال : اي شخص يشاهد اعمال سعاد حسنى لا يمكن ينساها وقد سعدت بلقائا اثناء عملي في مسرحية شيكا بوم ، حيث فوجئت بها تدخل غرفتي لتهنئني علي نجاح المسرحية ، وقتها كنت في الثامنة والعشرين من عمري وشعرت بقيمة ما اقدمه للناس من غناء وتمثيل.

وسألت رزان سؤالا لضيفها حول مايعجبه في المرأة ؟، فاجابها ” ان يكون سقف دماغها عالى وأن تكون مثقفة ولديها سرعة بديهة” وردا علي سؤال حول قلة تواجده في الصحافة قال : أحترم الصحافه جدا لكن لايوجد مايسمى سلطة رابعة، احنا ثلاث سلطات فقط ولايوجد عداء بينى وبين الصحافة واضاف : شغلتى انى فنان وهما شغلتهم يعلقوا شغلى حلو او وحش فقط ، وليس من حقهم التدخل في حياتى الشخصية .
تحدث النجم مدحت صالح عن عن علاقته بعمر دياب قائلا : انا احترم اعماله جدا واحبه جدا وخاصة في بداية ظهوره واغنيه هلا ياهلا، وعن هاني شاكر قال : انا فخور بان هاني شاكر هو نقيب الموسيقين وردا علي سؤال حول امكانية مشاركته في تحكيم برنامج للمواهب الغنائية قال : لا احب ذلك لكن لو المقابل كويس ليه لأ؟ وحول افضل شخص قام بهذه المهمة قال : كاظم الساهر يعجبنى كثيرا فهو منمق في اختياراتة وعلى قدر عالي من الثقافه الغنائية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com