رأي خاص – الياس الرحباني في ستار اكاديمي، كلام يقل… ولا يدّل، فمن المسؤول؟

13

خاص لبصراحة – بيروت : لفتنا في البرايم العاشر من برنامج ستار اكاديمي تصريح الموسيقي الياس الرحباني احد اعضاء لجنة برنامج ستار اكاديمي خاصة عندما تحدث لثوان اثر غناء الطالبين النومينيه ليث ابو جودة من فلسطين وعبد السلام الزايد من الكويت مساء الخميس الفائت.

وتحدث “الرحباني” عن التقدم الملحوظ للطالب ليث ابو جودة وتأديته اغنية “زرعنا تلالك يا بلادي” واختياره المناسب للاغنية وهنا استطرد “الرحباني” وقال ضاحكا وبطريقة غير مباشرة انه يتكلم قليلا في البرايمً.

وكل من تابع ويتابع البرايمات يلاحظ عدم استفادة البرنامج من خبرة الموسيقي الياس الرحباني والثقافة الموسيقية الواسعة التي يتمتع بها واللافت خلال البرايم قلة كلامه إلا عند انطلاق الحلقة فقط فيقتصر على بضع ثواني فقط ما يثير استهجان المشاهد سيما وان الرحباني كان دينامو برنامج “سوبرستار” النسخة الاولى العربية لبرنانج “ايدول” قبل ان ينتقل من محطة المستقبل الى mbc بعد توقفه عن الهواء لسنوات طويلة.

ربما شروط البرنامج تفرض قوانين معينة يجب على الجميع التقيد بها ولكن على هذا المعدل يكون الياس الرحباني قد شارك بالموسم العاشر من ستار اكاديمي ب 15 دقيقة فعلية وهذه الدقائق هي مجموع مداخلات الياس الرحباني في ستاراك.

عند بداية ستاراك فرحنا لوجود الياس الرحباني ضمن اللجنة المؤلفة من رئيسة الاكاديمية كلوديا مارشيليان، الشاعر المصري امير طعيمة، الفنانة بيتي توتل، واستاذة الفوكاليز ماري محفوض ولكن مع مرور الوقت ومع قرب انتهاء ستار اكاديمي لاحظنا انه اضاف الى البرنامج ولكن البرنامج لم يضف له شيئاً ونتمنى من الموسيقي الياس الرحباني ان يقيم تجربته في ستاراك وان يعيد النظر بخطواته المستقبلية ويضع شروطه في حال قرر ان يشارك مرة ثانية في اي من البرامج وتحديدا في الموسم ال 11 من البرنامج .

الدقيقة 28 من البرايم العاشر

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com