بالصور – مؤتمر صحفي للممثل العالمي توم كروز في الطابق 124 في برج خليفة

 عقد الممثل العالمي “توم كروز” مؤتمراً صحفياً عند الساعة العاشرة من صباح اليوم في الطابق 124 في برج خليفة في دبي، وحضر المؤتمر ابطال العمل في فيلمه الجديد “مهمة مستحيلة” الجزء الرابع وابرزهم سايمون بيج، وبولا باتون وأنيل كابور والمخرج براد بيرد.

في البداية شكر “كروز” الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على كافة الدعم الذي قدمه له وعلى حسن الضيافة اثناء تصوير الفيلم في دبي، وابدى “كروز” اعجابه بإمارة دبي وتطورها الكبير جداً، وأكد انه كان يبحث عن مدينة ليصور فيها الفيلم وعندما زار دبي أنبهر فيها.

وتحدث “كروز” عن كواليس تصوير الفيلم وقال ان فريق العمل كان يشعر بالخوف من الارتفاعات الشاهقة ببرج خليفة، كما تكلم عن كثافة التدريبات التي قام بها كي يستطيع تحمل ارتفاع درجة حرارة الجو وقوة الرياح اثناء التصوير.

كذلك تحدثت الممثلة “بولا باتون” وقالت ان مشاركتها في الفيلم كان بمثابة حلم لها، اما فريق العمل أكد ان اجواء التصوير كانت رائعة وخيالية رغم المخاطر الكبيرة

نذكر ان فيلم “مهمة مستحيلة” قد عرض أمس في عرض أول مخصص للصحفيين وابطال العمل وسيعرض اليوم ضمن فعاليات الدورة الثامنة بحضور نجوم الفيلم وعلى رأسهم توم كروز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com