تغطية خاصة بالصور- منظمو (الموركس دور) يحتفلون بزمن الميلاد مع نجوم لبنان؛ تكريم ماغي بو غصن وكارلوس عازار؛ وما هو سبب مغادرة الظاهرة الفنية باسم فغالي الحفل منزعجاً؟

نظّم القيمون على جائزة “الموركس دور” د. زاهي وفادي حلو حفل عشاء في مطعم STONES في منطقة “زوق مكايل”، وذلك بمناسبة حلول زمن عيد الميلاد و لجمع الوسط الاعلامي والفني حيث تميّز الحاضرون بملابس او اكسسوارات بالّلون الاحمر و استقبلوا ايضا على السجاد الاحمر.

تخلّلت الحفل اطلالات فنية مميّزة وبلفتة كريمة من الطبيبين زاهي وفادي حلو -وكما عوّدانا دائماً على المفاجآت- كرّما الممثلين كارلوس عازار وماغي بوغصن على تمّيزهما في برنامج “ديو المشاهير” في الغناء كما في التمثيل فما كان من كارلوس وماغي الا اعتلاء المسرح واداء اغنية السيدة ماجدة الرومي “اعتزلت الغرام” التي غنياها معاً في الحلقة الختامية من البرنامج.

كما كرّمت الاعلامية سوسن السيّد الطبيبين زاهي وفادي حلو باسم برنامجها و بإسم رئيس مجلس ادارة محطة المرأة العربية.

وكان من المتوقع ظهور باسم فغالي في نهاية الحفل الّا ان التأخير في البرنامج أثار انزعاج باسم فغادر المكان مع ان حضور باسم يجب ان يعني الكثير سيما وانه قاطع حفلات الموركس دور على شاشة “ام تي في” لسنتين متتاليتين بسبب موقف سجّله لصالح محطة “ال بي سي” عربون محبة ووفاء لدعمها الدائم له .

على امل الا يقتصر جمع الشمل على بعض الفنانين في ظل مقاطعة البعض الآخر لمسابقة “الموركس دور” ، نتمنى ان تأخذ هذه المسابقة كل الملاحظات التي أعطيت لها والانتقادات التي وجّهت لها على محمل الجدّ والخطورة لتصويب الامور واعادة المسابقة الى المكانة التي تستحق فتحصد من جديد ثقة النجوم اللبنانيين أولاً والعرب ثانياً

نترككم مع صور للحضور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com