تأجيل حفل الموركس دور في لبنان بسبب الظروف الأمنية الاخيرة وهذا بيان المؤسّسَين

نظراً للظروف الأمنية الاخيرة الحاصلة في لبنان، تمّ تأجيل حفل توزيع جوائز الموركس دور، الذي كان من المقرر إقامته يوم الاحد القادم، ٢٢ الجاري، في كازينو لبنان وذلك الى موعد يُحدد لاحقًا.

وأعلن الحساب الرسمي لجائزة “موركس دور” عبر “انستغرام” عن تأجيل الحفل إلى موعد يحدد لاحقاً تبعاً لتطورات الأحداث في البلاد وجاء في البيان: “بعد الظروف الأليمة المتتالية التي ألمّت بوطننا لبنان وتمثّلت بالاعتداءات الغشيمة على بلدنا الحبيب وأودت بحياة العديد من القتلى والجرحى. وتضامنا مع أشقّائنا في الوطن، قرّرت لجنة الموركس دور إرجاء الاحتفال الذي كان مقرراً أن يقام مساء الأحد ٢٢ أيلول الجاري إلى موعد يحدد لاحقا تبعًا للظروف”.

وتابع البيان مؤكّدًا أن “موركس دور في دورته الرابعة والعشرين كان سيخصص للبنان كالعادة تحت شعار “اشفِ جراح العالم بالفن والموسيقى… Heal the World with Art & Music كلَفتة تضامنيّة من عدد كبير من الفنانين اللبنانيين والعرب والعالميّين”.

وختم البيان: “سيبقى موركس دور واجهة الابداع والثقافة والفن على أمل عودة الحياة الطبيعية إلى لبنان. واذ تتقدّم اللجنة بأحرّ التعازي من أهالي الشهداء، وتتمنى للجرحى الشفاء العاجل مع الامل أن يُنجي الله لبنان من أي مصيبة جديدة”.

مؤسسا جائزة “موركس دور” الدكتور زاهي الحلو والدكتور فادي الحلو.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com