حادث سير يخطف العريس هولو طليس قبل ثلاثة ايام من زفافه

قد يكون قدر اللبناني ان يموت على الطرقات اما دهساً او بحادث سير مفجع، فقد قتل فجر اليوم السيد “هولو طليس” نائب رئيس مؤسسة “ايدال” في حادث سير مفجع اودى بحياته على الفور.

العريس “هولو طليس” والذي كان من المفترض ان يحتفل بزفافه يوم السبت المقبل في 29 تشرين الاول/اكتوبر، سيُشيع جثمانه يوم الجمعة في مسقط رأسه في بلدة “بريتال” البقاعية.

نبذة عن حياة طليس نقلاً عن صفحة شركة ايدال
ولد السيد هولو طليس في 6 كانون الاول عام 1968 في الجديدة. وهو يحمل ديبلوما في علوم الكمبيوتر اضافة الى بكالوريوس في ادارة الاعمال من معهد ديترويت للأعمال في جامعة دانفنبورت Danvenport الاميركية. ولا يزال يتابع دراسته في المعهد عينه للحصول على شهادة دراسات عليا في ادارة الاعمال. وقبل تخرجه، اسس شركة التطوير العقاري HMI Investments. اكتسب خبرة ادارية من خلال عمله في شركة موبيل اويل كوربورايشنMobil Oil Corporation ، ثم انتقل بعدها الى للعمل الحر في مجال اقامة اماكن للراحة في ولاية ميتشيغان.

وبعد تخرجه في العام 2000، تولى منصب المدير الاداري لشركة “فوكس” Focus، وهي شركة خاصة تشجع وتدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. وينشط السيد طليس منذ العام 1995 ضمن اطار العديد من الروابط والنوادي والهيئات في ولاية ميتشيغان اضافة الى كونه عضوا في غرفة التجارة العربية الاميركية. وقبل تعيينه نائبا لرئيس مجلس ادارة “ايدال”، كان السيد طليس يتابع اعماله في الولايات المتحدة، ولكنه عاد للاستقرار في لبنان منذ العام 2002.

من اسرة موقع “بصراحة” نتوجه بأحر التعازي لذوي الفقيد ونتمنى ان يلهمهم الله الصبر والسلوان.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com