بالصور- وسام صباغ مع زوجته في (هلق دورك) … وعلاقته مع الإغراءات

كوميديا وأجواء طريفة تغلب على حلقة وسام صبّاغ من برنامج “هلق دورك” هذا السبت، بحضور أهل الصحافة والإعلام، ويكشف فيها وسام مفاجآت عدّة. سيناريو البداية، يدور بين ميشال حوراني وجاد وسام صبّاغ، ويدخل وسام شاكياً من وسواس لم يعد قادراً على السيطرة عليه. ثم يباشر تنفيذ مهمة تحضير “محشي كوسى”، ويتذكر طفولته وظهور موهبة التقليد عنده، ثم استديو الفن 92. وقبل ذلك كيف كان يقصد خطوط التماس بالسر عن الأهل، وعن اكتشافه موهبتي الغناء والتقليد، ودراسته اختصاصين جامعيين.

وتوجهت الصحافة بسؤال لحوراني في فقرة “كلمات”، عن إدخال وسام لابنه جاد عالم الفن وحرمانه من طفولة عادية. وسأله حوراني عن حلم البطولة، كما رصد معه لحظات الحزن والسعادة والبكاء والخوف، وعن تعامله مع الإغراءات وعلاقته بوالدين ينتميان إلى ديانتين مختلفتين، وعن زفافه “الأسطوري” عام 1999. وتحدث عن شعوره بالمسؤوليّة الحقيقيّة وخوفه على عائلته عند وقوع العدوان الإسرائيلي على لبنان عام 2006، وأوضح بأنه يكره السياسة ويهرب من التكلم فيها.

في غرفة الملابس، توقف صبّاغ عند مفاصل مهمة من حياته المهنيّة ومشوار المسرح في جامعة بيروت العربيّة. وعن تحضيره لعمل “ستاند أب كوميدي”، والجزء الثاني من “آخر خبر”، وعن مغامرات برنامج “خدني معك”. ويخرج صبّاغ لتقديم شخصيّة طريفة ركّبها داخل غرفة الملابس، وذكّر فيها برد فعل أحد الجيران عند ظهوره على الشاشة.

وفي فقرة “ممثلون للذاكرة”، وجّه صبّاغ تحيّة إلى الممثل الراحل ابراهيم مرعشلي، الذي شكّل حالة إبداعية خاصة، واختبر بنفس محبّة الجمهور له.

هلق دورك…. يعرض السبت 22 تشرين الأول/ أكتوبر 8:30 مساء على تلفزيون لبنان. ويعاد الأحد 12:00 ظهراً

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com