بالصور والفيديو والصوت- متابعة لحالة سلطان الطرب جورج وسوف: عائلة الوسوف رفضت طرد الممرضة التي سربت الصورة واعادتها الى وظيفتها؛ والموسيقار ملحم بركات زار الوسوف في المستشفى وقال: الوسوف شغلة كبيرة ومش مزحة


آخر تحديث اليوم في 28 اكتوبر الساعة 2.33

خصص برنامج “صباحك غير” الذي تقدمه الإعلامية ميراي عيد عبر راديو “روتانا دلتا” حلقة خاصة وحصرية بسلطان الطرب جورج وسوف. الحلقة استمرت من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشر وكانت بمثابة تحية محبة وتكريم للوسوف. وعلى مدى ثلاث ساعات حاورت ميراي عدداً من الذين عاصروا سلطان الطرب وعملوا معه ابرزهم عازف الطبلة باسم يزبك نجل الراحل جورج يزبك الذي يُعتبر الاب الروحي للوسوف وهو الذي ساعده في انطلاقته، كما تلقت ميراي سيلاً من الاتصالات الهاتفية والرسائل القصيرة من محبي الوسوف الذين وجهوا له اجمل التمنيات والدعاء بالشفاء. ومن المستشفى نقل مراسل البرنامج روجيه صقر حالة السلطان وطمأن الى ان حالته تتحسن يوماً بعد يوم، واللافت كان ما قاله عن ان عائلة الوسوف رفضت ان يطردوا الممرضة التي سربت صورة الوسوف في غرفة العناية الفائقة بعد القاء القبض عليها وثبوت التهمة عليها، وان عائلة الوسوف اتصلت بالمسؤولين في المشتسفى واعادوها الى وظيفتها وهي الآن تمارس وظيفتها كالعادة في المستشفى.

استمع الى ما قاله مراسل روتانا من تنفيذ الزميل محمد عنان

تحديث اليوم في 28 اكتوبر الساعة 2.15
زار الموسيقار ملحم بركات سلطان الطرب جورج وسوف في مستشفى الجامعة الاميركية للإطمئنان عليه. وقال “بركات” في حديث لمجلة نادين: “تفاجأت بوضعه حالياً ولو أنني كنت أتوقع أن يتعرض لأزمات صحية، وحين زرته قلت له يا جورج كل الفنانين مظبطين وضعهم وحياتهم، ليش هالفوضى بحياتك، ليك وين وصلتك”.
واضاف الموسيقار: “أنا زعلت لأن جورج وسوف حالة غريبة وغير طبيعية في الشرق وكان يعمل حركة في الفن، والفن لا ينقصه إلا حركات وأغان جديدة، وجورج دائما الحركة موجودة عنده. والوسوف شغلة كبيرة وليس مزحة وأكثر ما يضايقني ان الفنانين الذين يملكون أصواتا جميله يهملون أنفسهم”.

تحديث 24 اكتوبر الساعة 12.45
في اتصال لموقع بصراحة مع طوني سمعان مدير شؤون الفنانين في شركة روتانا قال لموقع بصراحة ان حالة الوسوف اليوم في تحسن مستمر واضاف “سمعان” ان الوسوف سيخرج غداً من غرفة العناية المركزة.

تحديث 23 اكتوبر الساعة 10.32 صباحاً

حالة سلطان الطرب جورج وسوف في تحسن مستمر وقد اكد زواره امس ان حالته تتحسن تدريجياً وهو يتجاوب مع العلاج بسرعة، ومن المتوقع ان يوجه كلمة متلفزة اليوم لكل محبيه وسنوافيكم لاحقاً بكامل تفاصيلها.
وما زالت الشخصيات والوجوه الفنية والاجتماعية تتوافد الى المستشفى لزيارة الوسوف وابرزها امس كانت شمس الغنية نجوى كرم، وعبد الله رويشد، وطوني قهوجي، وعادل امام.


تحديث 22 اكتوبر 2011 الساعة 5.17 بعد الظهر

زار الصحافي الدكتور جمال فياض منذ قليل “ابو وديع” في المستشفى وأكد ان حالة الوسوف في تحسن مستمر وانه يتجاوب سريعاً مع العلاج، واضاف فياض انه التقى بالفنان العراقي ماجد المهندس والممثل اللبناني احمد الزين في المستشفى حيث كانا يزوران الوسوف ايضاً.


تحديث 22 اكتوبر الساعة 10.25 صباحاً

اعد الزميل شادي خليفة تقريراً مصوراً عُرض خلال نشرة الاخبار تناول فيه حالة الوسوف الصحية من خلال حديث مقتضب مع نجله وديع، كما رصد شادي بعض الفنانين الذين اتوا لزيارة الوسوف وللإطمئنان على صحته ابرزهم وليد توفيق وامل حجازي وغيرهما، كذلك علم موقع بصراحة ان السوبرستار راغب علامة زار الوسوف امس واطمأن عليه.

تابع التقرير



تحديث تاريخ 21 اكتوبر الساعة 2.12 بعد الظهر

وفي اتصال مع وديع جورج وسوف منذ قليل ضمن برنامج “بحث وتحري” مع الزميلة باتريسيا هاشم أكد “وديع” ان سلطان الطرب يتماثل للشفاء وان الاطباء طمأنوهم الى حالته واضاف ان الوسوف “واعي وعم يحكي وكل شي منيح” واضاف: “انشالله خلال يومين سيغادر المستشفى”.

استمعوا الى اتصال وديع وسوف مع الزميلة باتريسيا هاشم


 تحديث 21 اكتوبر الساعة 10.10 صباحاً

شاهد التقرير الذي عرضه محطة “ال بي سي” في نشرة اخبار الأمس عن “ابو وديع”


تحديث الساعة 8.10 مساءً

موقع “بصراحة” يرصد ابناء واقرباء وزوار الوسوف اليوم ويصورهم في المستشفى



تحديث الساعة 7.05 مساءً

تحدثت ريما نجيم بعد زيارتها مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت في مداخلة هاتفية مع الزميلين “رجا” و”رودولف” عبر صوت الغد وقالت ان “ابو وديع” بخير ووضعه مطمئن نسبياً، وهو نائم طيلة الوقت ولكنه يستفيق يتكلم ويتعرف على كل الناس، واضافت انه منذ قليل دخل الى غرفة الوسوف الإعلامي نيشان واخبره ان القذافي قتل اليوم فاراد ان يعرف المزيد عن الموضوع.

استمع الى حديث ريما



تحديث الساعة 6.36 مساءً

وزعت شركة “روتانا” منذ قليل بيانا صحفياً جاء فيه:
من أمام مستشفى الجامعة الأميركيّة في بيروت ، روتانا تنفي جميع الشائعات التي طالت صحّة سلطان الطرب جورج وسّوف.
وفدٌ كبيرٌ من قياديي روتانا بالإضافة إلى عائلة سلطان الطّرب كانوا متواجدين منذ الصّباح في أروقة المستشفى ، وقاموا بزيارة “أبو وديع” واطمأنوا إلى حالته بعد أن نُقل فجر اليوم من مستشفى الشامي في سوريا إلى مستشفى الجامعة الأميركيّة ، حيث استقبلته مجموعة من الأطبّاء الّذين قاموا بمتابعة حالته إثر النّكسة الّتي أصابته البارحة جراء ارتفاع الضّغط الدّموي.
كما تشكر روتانا وعائلة “أبو وديع” تقدير ومحبّة جميع الشّعب اللبناني والسوري وجميع الفنّانين والقيادات السّياسيّة الّذين سألوا واتّصلوا للإطمئنان عن الفنّان ، كما نتمنّى من جميع محبّي “أبو وديع” الصّلاة والدّعاء له بالشّفاء العاجل ، مما سيساهم بلا شكّ في استعادته لعافيته والعودة إلى جمهوره بأسرع وقتٍ.
وبعد مراجعة أطبّاء الجامعة الأميركيّة ، نؤكّد أنّ حالة سلطان الطّرب مستقرّة وتحتاج إلى 72 ساعة أقلّه من الراحة والمتابعة الطبيّة ، وذلك ليتمكّن بعدها من استعادة عافيته.
انتهى

تحديث الساعة 6.30 مساءً
الاعلامية ريما نجيم وصلت الى المستشفى للاطمئنان على الوسوف.

تحديث الساعة 6.27 مساءً
يصل حاتم “تيمي” نجل الوسوف عند منتصف الليل آتيا من افريقيا للبقاء بجانب والده.

تحديث الساعة 6.23 مساءً
وديع جورج وسوف في اتصال مباشر مع الزميل رودولف هلال عبر صوت الغد: الوالد بخير وحالته مستقرة وقد استعاد وعيه وتكلم، ومحبة الناس تمد “ابو وديع” بالقوة.

استمع الى حديث وديع



تحديث الساعة 3.44 بعد الظهر

طمأن مدير أعمال الفنان جورج وسوف ميشال حايك ، في إتصال مع ريما نجيم عشاق سلطان الطرب جورج وسوف بأن حالته مستقرة، وهو ما يزال في غرفة العناية الفائقة في مستشفى الجامعة الأميركية، هذا وقد نقل عن اطبائه قولهم: أن وضعه يتجه نحو التحسن ولو بشكل بطيء …
واكد “حايك” أن الوسوف يتفاعل مع زواره عن طريق الضغط على أياديهم، وأنه منذ قليل قام بطلب شرب المياه .. مما يعني أنه ليس في غيبوبة كما يشاع… ودعا محبيه في أنحاء العالم إلى رفع الصلوات لتخطي هذه المحنة … بالإضافة إلى ذلك دعا إلى عدم تصديق الاشاعات التي ترد من هنا و وهناك لتزرع الخوف في نفوس عائلة الوسوف ومحبيه.

تحديث الساعة 3.22 بعد الظهر
من مستشفى الجامعة الاميركية اطل الزميل شادي خليفة ضمن نشرة اخبار الظهيرة عبر قناة “الجديد” ليطمئن كل محبين سلطان الطرب جورج وسوف الى انه بخير وان الاشاعات التي تُطلق من هنا وهناك ليست صحيحة وان الوسوف بخير وحالته مستقرة.
وتحدث شادي مباشرة الى نجل الوسوف “جورج جونيور” الذي قال “اريد ان اطمئن كل محبي الوسوف فهو بخير وحالته مستقرة وفي تحسن مستمر”.
واشار “شادي” الى ان الفنانة نجوى كرم اتصلت منذ قليل بزوجة الوسوف “شاليمار” واطمأنت عن حالته.

شاهد الفيديو من تنفيذ الزميل محمد عنان



تحديث الساعة 3.07 بعد الظهر

علم موقع بصراحة ان القائم بالأعمال السوري في لبنان زار مستشفى الجامعة للإطمئنان عن الوسوف واجتمع مع زوجته شاليمار حيث عبّر لها عن محبتهم للوسوف واعتباره رمزاً كبيراً ووضع كل امكانيات السفارة في تصرفه عائلة الوسوف.

تحديث الساعة 12.44
علم موقع بصراحة ان السيدة شاليمار زوجة سلطان الطرب جورج وسوف أوصت ادارة مستشفى الجامعة الاميركية والجسم الطبي والتمريضي وعلى رأسهم الدكتور يوسف قمير رئيس قسم جراحة الأعصاب في المستشفى بعدم الكشف للاعلام عن اي تفاصيل تتعلق بصحة الوسوف واوكلت الى الاعلامي نيشان ديرهاروتونيان مهمة التحدث بإسم عائلة الوسوف.

تحديث الساعة 10.00 قبل الظهر
بعد ان استعاد وعيه سلطان الطرب جورج وسوف واستقرت حالته تم نقله من مستشفى “الشامي” في دمشق الى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت لمتابعة العلاج.

وفي اتصال للإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان مع الزميلة “ريما نجيم” عبر اثير صوت الغد قال نيشان ان الوسوف بخير وحالته مستقرة وانه رافقه من دمشق الى بيروت، واضاف ان الامير الوليد بن طلال اتصل للإطمئنان عن صحته كما اتصلت القيادة السورية للإطمئنان والكثير من اصدقائه ومحبيه.

استمعوا الى الاتصال

بإمكانكم قراءة كل متابعات بصراحة خلال الليل لحالة الوسوف

افاد الزميل شادي خليفة ضمن النشرة الفنية الذي يقدمها يومياً عبر تلفزيون الجديد منذ قليل ان سلطان الطرب جورج وسوف تعرض لجلطة دماغية ونقل الى المستشفى في دمشق وهو في حالة حرجة.

سنوافيكم لاحقاً بكل التفاصيل ونتمنى الشفاء العاجل لسلطان الطرب وان تمر هذه المحنة على خير.

تحديث الساعة 1.08 صباحاً

علمنا منذ قليل بأن سلطان الطرب لم يتجاوز بعد مرحلة الخطر

تحديث الساعة 1.15 صباحاً
علمنا منذ قليل ان مدراء الشؤون الفنية في شركة روتانا محمود موسى وطوني سمعان يرافقهما الموزع الموسيقي طوني سابا والإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان وصلوا الى المستشفى في دمشق ليكونوا الى جانب الوسوف.

تحديث 1.40 صباحاً
في معلومات خاصة لبصراحة ان الوسوف مازال في غرفة العناية ولكنه بخير ومعه فريق طبي كامل وسيبقى إلى جانبه للإطمئنان على صحته .

بالوقت نفسه اكد لنا أحد المرافقين لسلطان الطرب بأن الوسوف بخير، طالباً منا أن نطمئن الجميع على صحته.

تحديث 2.05 صباحاً
أكد لنا احد الاطباء في المستشفى أن الوسوف لم يتعرض لجلطة دماغية لأن علمياً ذلك خطأ حيث لا يمكنك التأكد بأنها جلطة دماغية إلا بعد مرور 24 ساعة. وأضاف الطبيب لموقع بصراحة: “حالياً الوسوف استعاد وعيه ولكنه في العناية المركزة حيث يتواجد معه أبناؤه وأهله ومرافقيه وعدد من اصدقائه المقربين… وشرح لنا الطبيب ان ما تعرض له الوسوف يدعى “الوهن” أي التعب وهذا الامر سبب له الوعكة الصحية التي ادت الى غيبوبة مؤقتة نقل على اثرها إلى المستشفى وقد استعاد وعيه الآن وسيبقى تحت المراقبة حتى صباح الغد.
وعلمنا بأن الكثيرين من محبي جورج وسوف سارعوا إلى المستشفى للتأكد من صحة الخبر و للاطمئننان على صحته.

تحديث 2.16 صباحاً
الوسوف استعاد وعيه وقد تم تأكيد الخبر على صفحات منتديات شبكة الوسوف.

تحديث 2.28 صباحاً
اول صورة لسلطان الطرب داخل المستشفى من منتديات الوسوف

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com