هذا ما كشفه متعهّد الحفلات حسين كسيرة لـ “بصراحة” قبل ساعات من حفل الوسوف وآدم ورحمة رياض في بيروت

على الرّغم من كلّ الأوضاع الصّعبة في لبنان، إلّا أنّ الحفل الذي سيجمع كلّ من الفنّانين جورج وسّوف، رحمة رياض وآدم المُقرّرة إقامته يوم غد الأحد في الحادي عشر من آب الجاري، في الفوروم دو بيروت، من تنظيم GMH و TMG. لم يُلغَ كباقي الحفلات الضّخمة التي كان من المُقرّر إحياؤها في لبنان.

ومن المتوقّع أن يشهد الحفل على حشد جماهيريّ كبير  يفوق ٥٠٠٠ متفرّج، في دليل واضح على حبّ الفنّ و الحياة الذي يتميّز بهما الشّعب اللبنانيّ.

ولمعرفة المزيد من التّفاصيل عن الحفل المنتظر، موقع “بصراحة”  داهم التّمرينات التي كان يجريها الفنّان آدم أثناء التّحضير للحفل وكان لنا مقابلة خاصّة مع متعهد الحفلات حسين كسيرة،  الذي أوضح لنا تفاصيل قرار GMH و TMG  والفنّانين المشاركين، على إحياء الحفل في موعده دون تأجيل أو إلغاء. (شاهدوا المقابلة كاملة)

وردًّا على سؤال، هل تمّ اتخاذ القرار بإقامة الحفل تجنّبًا للخسارة أم إيمانًا بلبنان والشّعب اللبنانيّ؟ أجاب “كسيرة” إنّ  القرار كان مشتركًا بين منظمي الحفل والفنّانين المشاركين فيه، على أن يتمّ إقامة الحفل في موعده، إضافة إلى الجمهور الذي ساعد في اتخاذ ذلك القرار وقلب الكرسي، خصوصًا أنّ  نسبة حجوزات الحفل فاقت ٥٠٠٠ شخصًا في وقت قياسي، وهذا إنجاز كبير وضخم في ظلّ الظروف التي نعيشها.

وأضاف “كسيرة” أنّه لا يلوم الفنّانين، الذين قرّروا تأجيل أو إلغاء حفلاتهم في لبنان، نظرًا لأسباب شخصيّة ولوجستيّة. إنّما  هذه الحفلة بالذّات جمهورها وظروفها قائمة ولوجستيًّا قائمة ونجومها موجودون في لبنان وهذا ما ساعد أن تُقام الحفلة في موعدها.

كما أضاف “كسيرة” قائلًا:”نحن مؤمنون ببلدنا  وهذا الإيمان راسخ منذ زمن و GMH و TMG  لا يعملان إلّا في لبنان منذ ثلاث سنوات وليس لدينا حفلات خارج لبنان، لذلك نحن مجبرين أن نبقى هنا ونستمرّ ونصمد هنا ونقف على قدمينا غير  خائفين و”مش فارقة معنا حدا”.

وردًّا على سؤال، عن اجتماع ثلاثة من أهمّ النّجوم على السّاحة الفنّيّةفي ليلة واحدة، هل سببه أنّ نجمًا واحدًا من الصّعب أن يملأ المدرّجات؟

 أجاب  “كسيرة” بالنّفي، مضيفًا أنّ  الفكرة هي أن يقدّم دائمًا اداءً مميّزًا وتوليفة صحيحة يحبّها الجمهور، مؤكّدًا أنّ من حسن حظّه إنّه تمكّن من  أن يجمع الفنّانين جورج وسّوف آدم ورحمة رياض في ليلة واحدة، معتبرًا أنّ ذلك حظّ جميل  بالنّسبة إليه وفرصة قد لا تتكرّر”.

 كما أكّد “كسيرة” أنّ الفكرة الأساسيّة من هذا اللقاء الثّلاثيّ الخطير ،  التي أحبّت الشّركة أن تفاجىء الجمهور من خلاله، هو أن يكون وقعه مدوّيًا، كما نرى في السّعوديّة مع المستشار تركي آل الشّيخ رئيس الهيئة العامّة للتّرفيه في المملكة،  الذي أسعدنا وأبهرنا ولا نستطيع إلّا أن نكون من مُعجبيه ونتعلّم منه ونحن لا نقُلّ قدرة ولا شأنًا  كي نغار منه وننفّذ أمورًا جميلة”.

وردًّا على سؤال، عن الأرقام الخياليّة التي يتقاضاها النّجوم في حفلاتهم في لبنان؟

 أجاب كسيرة إنّ الارقام التي يتمّ الحديث عنها، غير صحيحة والنّجوم التي تعاون معها، لم تطلب أرقامًا خيالية بل أرقامًا طبيعيّة.

لافتًا أن كلّ  ما يُقال مُجرّد إشاعات يتمّ تداولها إعلاميًّا وعبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، مشدّدًا  على أنّ كلّ فنّان يتقاضى الأجر الطّبيعيّ الذي يستحقّه حسب شبّاك التّذاكر .

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما وعد “كسيرة” الجمهور، إنّ الحفلات التي أُعلن عن تأجيلها لم تُلغَ، بل ستُضاف إلى حفلات أخرى تمّ  التّعاقد عليها للعام القادم.

في ختام اللقاء شكر “كسيرة” موقع  “بصراحة” على  الحضور والمتابعة الدّائمة .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com