بالفيديو- ديانا كرزون تصرّح: لا أعيش قصة حب؛ عمرو دياب الأول عربياً؛ أتمنى العمل مع خالد يوسف لأن أفلامه جريئة ولكن دون ارتداء المايو والمشاهد الساخنة

اعتبرت الفنانة الاردنية ديانا كرزون ان الفنان عمرو دياب هو الافضل عربياً، وتمنت الزواج من شاب اسمر اللون يشبه الممثل احمد زكي وان يغني عمرو دياب في زواجها.

وقالت الفنانة ديانا كرزون في مقابلة مع برنامج “المولد” الذي يعرض على قناة الحياة “لا أعيش قصة حب، ولن أخجل في يوم من الأيام من أن أعلن ارتباطي؛ لأن هذا الأمر ليس عيبا، ولا أرى أنه سيضرني بصورة أو بأخرى، خاصة وأنني فنانة، ولدي جمهور كبير وعشاق في كل مكان”.

وأضافت “أحلم باليوم الذي سأنجب فيه وأصبح أما، خاصة وأن الأمومة غريزة لدى كل فتاة.. وفي حال إنجابي سأرضى بقسمة الله سبحانه وتعالى؛ لأنني مؤمنة بقدرته، لكني أتمنى أن يكون مولودي الأول فتاة لأني أحب الفتيات”.

واعتبرت كرزون ان النجم المصري عمرو دياب هو الأفضل على الساحة الغنائية العربية، وأنها تتمنى أن يغني لها في حفل زواجها، لافتة إلى أنها تتمنى أن يتمتع فتى أحلامها بالرجولة، وأن يكون أسمر شرقيا، مثل الفنان الراحل أحمد زكي.

وكشفت ديانا عن أنها تلقت الكثير من العروض للتمثيل، لكنها كانت ترفض لعدم اقتناعها بالأدوار التي عرضت عليها؛ وانها تطمح أن تخوض تجربة التمثيل مع المخرج خالد يوسف؛ لأن أفلامه جريئة، وتقدم رسالة للجمهور.

وشددت على أنها مع الجرأة بدون تجريح، خاصة وأنها كانت جريئة في كليبها الأخير، لكن في سبيل تقديم رسالة، مشيرة إلى أن لديها خطوطا حمراء لن تتخطاها أبدا في حال دخولها التمثيل، وفي مقدمتها ارتداء المايوه، أو تقديم المشاهد الساخنة، أو أي شيء يسيء لها.

شاهد الجزء الاول من المقابلة

شاهد الجزء الثاني من المقابلة

شاهد الجزء الثالث من المقابلة

شاهد الجزء الرابع من المقابلة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com