بالفيديو- في جديدها، ديانا كرزون تحتفل بعيد الأم بكثير من الحنان والحبّ

بمناسبة عيد الأم ، طرحت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، أغنية جديدة بعنوان “وحدك إنتِ يا ماما” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب ومختلف المنصات الرقميّة.

أغنية “وحدك انتِ يا ماما” باللهجة البيضاء بالتعاون مع  الشاعر محمد الحنيطي، توزيع خالد مصطفى وتم تصويرها على طريقة الفيديو الممنّتَج الذي تضّمن كلمات الأغنية الى  جانب مشاهد”غرافيكس” تعبّر عن حنان الأم وإهتمامها بأطفالها.

يقول مطلع الأغنية: “وحدك إنتِ يا ماما كل الدنيا واحلامها احلى من عطر الزنبق من الموسيقى وانغامها..امي بتعطف علي بتغمرني بالحنيّة..ضمّتني بعينيها وحملتني ع ايديها”.

قدّمت ديانا الأغنية التي تتميّز بإيقاع هادىء، بإحساس مرهف وبصوتها المليء بالشجن والحنيّة خاصة ان ديانا اصبحت أماً لطفلَين هما سلمى وراشد من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري .

ورغم ان ديانا كرزون تحرص على الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية، الا أنها تشارك متابعيها من وقت لآخر صورها العائلية دون أن تُظهر وجوه طفلَيها، كما تعبّر بشكل دائم عن حبّها لزوجها في كافة المناسبات.

أما على الصعيد الفني، تعتبر ديانا كرزون مقّلة في أعمالها الفنيّة، فقد أصدرت مؤخراً أغنية وطنية دعماً للقضية الفلسطينية بعنوان “الشعب البطل”، طرحتها على طريقة “ليريك فيديو” من توقيع الشاعر سائد العجيمي وألحان محمد بشار وتوزيع موسيقي خالد مصطفى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com