بالصور – بحضور أهل الصحافة والإعلام العربي زين العمر أطلق (زين العمر 2011) في روتانا كافيه

 في إطار الخطة المنهجية التي تسير وفقها روتانا لمطربيها إحتضنت روتانا كافيه بيروت مساء الخميس 15 سبتمبر (أيلول) المؤتمر الصحفي للفنان الشاب زين العمر ، وذلك بمناسبة صدور ألبومه الجديد “زين العمر 2011” الذي طرح في نهاية أغسطس الماضي المؤتمر بحضور الأستاذ شربل ضومط (المدير التنفيذي للشؤون الفنية في روتانا) والأستاذ جهاد نعمه (المدير التنفيذي لإدارة النشر والعمليات الدولية في روتانا)، والإعلامية ميراي عيد (من إذاعة راديو روتانا دلتا) التي تولّت إدارة المؤتمر الصحفي .

وكان من الملفت حضور كثيف من الوسائل الإعلامية ، وعدد من الفنانين والشخصيات الفنية والنقاد الإعلاميين وكان من الحضور الفنان وسام الأمير ، والسيد سمير خليفة ، والسيد يحيى الحسن . وتحدث الفنان زين العمر خلال المؤتمر عن كافة تفاصيل ألبومه الأخير ومراحل إعداده منذ أن كانت فكرة حتى الإنتهاء منه وتسليمه إلى روتانا التي توّلت عملية طبعه وتوزيعه على كافة منافذ البيع في مختلف الأقطار العربية وغيرها .

الجدير بالذكر ، بأن ألبوم الفنان زين العمر يحتوي على 8 أعمال غنائية ، تعاون فيها مع نخبة من كتاب الكلمة الغنائية اللبنانيين وكذلك لحنا مع نجوم الغناء واللحن في لبنان ، حيث شهد التعاون مع الشاعر المعروف نزار فرنسيس في عملين هما “حكم الحب” وأغنية “بحاول” كلاهما من الحان الملحن سمير صفير ، أيضاً تعاون مع الكاتب الغنائي الشهير سليم عساف في عملين ولحنا ” كرجة مي” ويا بنية (عقلي طار) ” ، فيما تعاون مع الشاعر سمير خليفة في أغنية “بيجيني مجروح” الحان الفنان وسام الأمير . أغنية “كل المراحل” كتب كلماتها صفوح شغاله والحان يحيى الحسن ، وأغنية “ولهة” كلمات فارس إسكندر الحان سليم سلامة ، فيما تعاون مع الكاتب الغنائي منير بو عساف في أغنية “طير المسا” ألحان رواد رعد .

شاهد الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com