بالصور – منطقة بشري تكرم برنامج عالم الصباح

 قامت بلدية بشرّي و في ختام احتفالها بصيف 2011 بتكريم فريق عمل برنامج أخبار الصباح الذي يبث يومياً، بشكل مباشر، منذ أكثر من أربع سنوات عبر تلفزيون المستقبل وأخبار المستقبل من الساعة السابعة و النصف صباحاً حتى التاسعة .البرنامج يقدّمه جويل فضّول، بياريت قطريب وايلي أحوش ويقوم باعداده خمسة وثلاثون فرداً من أسرته باشراف منى سعيدون .

جال فريق عمل أخبار الصباح في مبنى البلدية وكان له أكثر من محطة في بلدة بشري قبل أن يلقي رئيس البلدية السيّد أنطوان طوق كلمته والتي عبّر فيها عن محبته وتقديره للبرنامج الملفت والمميّز بايقاعه السريع، جدّيته، شموليته وبراعة من يصوّر، يعدّ ويقدّم .

السيّد طوق اعتبر أن البرنامج الذي حقق نجاحاً كبيراً حجز مكانته في يوميات اللبنانيين ليشكّل ضرورة صباحية فيها المعلومة، الخبر، السياسة، الفنون وخفة الدم في تقارير دولية ومحلية أبطالها اللبنانيون من كل لبنان دون اي تمييز مناطقي او طائفي او طبقي … هو صورة لبنان النابضة بالحب والأمل والفرح .

وفي كلمة باسم فريق عمل البرنامج أكّد ايلي أحوش ان التكريم من موطن قلب جبران، بجوار أرز الرب وعلى كتف الوادي المقدس له طعم آخر، فبشرّي التي أعطت الكثير تعطينا اليوم من محبتها، انه لأمر مؤثر ومميّز .

وتابع ايلي أحوش قائلاً ان أخبار الصباح هو أبعد من عمل يربط أفراد البرنامج ببعضهم البعض وبالمشاهدين انه شبكة علاقات انسانية فيها الكثير من الصدق، الموهبة والاندفاع وتتحمل مسؤوليتها المشرفة على البرنامج منى سعيدون التي لها اليد الطولى في انجاح برنامج أخبار الصباح واستمراريته .

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com