بالصور- السوبر ستار راغب علامة ينتقل من ضفاف البحر الميت الى ضفاف خليج حونيه في عيد الفطر… والمعجبات تتهافتن لإلتقاط الصور معه

بين “بنت السلطان” و”سنين رايحة” وأجمل النغمات والموسيقى وقف النجم راغب علامة ليفتتح مع محبيه في حفلة ساهرة امتدت شرارتها حتى مطلع الفجر على ضفاف O Beach في البحر الميت، حيث حضرها حشد كبير فاق الألف شخص جاؤوا من أقطار عربية عديدة من مصر والعراق وفلسطين وسورية والخليج إضافة الى وفد من لبنان سافر خصيصاً الى البحر الميت ليكون مع نجمه المحبوب.

ولم تكن الأجواء والزينة والأضواء عادية، بل كانت أكثر جمالاً وسحراً ورقي أقل ما يقال عنها حفلة هيستيرية. وقد شهدت ليلة الحفل ازدحاماً وزحفاً جماهيرياً قل مثيله في حفلات عيد الفطر، وكان الحفل من تنظيم شركة WE TALENT الأردن.

وبعدها مباشرةً انتقل السوبر ستار راغب علامة صباح السبت 3/9/2011 الى بيروت لإحياء حفله الثاني في كازينو لبنان التي شهدت صالة السفراء حفل غنائي استثنائي حيث نفذت جميع بطاقات الحفل فأصر بعض الجمهور على الحضور رغم نفاذ البطاقات، مما أطر المنظمون الى تأمين أماكن للجلوس. فلم يعتقد أحداً من قبل ان تتحول شرفات صالة السفراء الى أماكن للسهر.

وقد أمتع السوبر ستار راغب علامة الحضور بأجمل أغانيه الذي تفاعل معه الجمهور حتى ساعات صباح الأولى.

ثم انتقل السوبر ستار راغب علامة صباح الأحد في 4/9/2011 الى القاهرة لبدأ تصوير أولى حلقات برنامج العربي Arab Idol على شاشات ال MBC العربية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com