بالفيديو- شيرين رضا الزوجة السابقة لعمرو دياب فجرت قنبلة على الهواء: ابنتي نور معرضة للخطف بسبب مواقف والدها من ثورة 25 يناير؛ اقول لحسني مبارك ونجليه بحبكم وقلبي معاكم

فجرت الممثلة “شيرين رضا” الزوجة السابقة للفنان عمرو دياب قنبلة من العيار الثقيل عندما اعلنت ان ابنتهما “نور” معرضة للاختطاف بسبب مواقف والدها من “ثورة 25 يناير”.

وقالت “شيرين” في حوار لبرنامج “العاصمة” الذي يُعرض على قناة “ميلودي دراما”: “في ظل الفوضى الحاصلة والانفلات الامني اشعر بالخوف على ابنتي من الاختطاف وخاصة ان “نور” ابنة عمرو دياب والذي قد يتسبب موقفه من “ثورة 25 يناير” بذلك لأن هناك من يتربص لها ويمكن ان يختطفها.

واضافت “شيرين”: “ان ابنتها غادرت مصر وهي تعيش حالياً في الخارج وهي حزينة جداً بسبب ما يحدث في وطنها”.

وعن موقفها من محاكمة الرئيس السابق مبارك ونجليه، قالت “شيرين”: “يعني أيه رئيس واولاده يقفوا في القفص، كل الجرايد الاجنبية بتقول ان المصريين وضعوا رئيسهم في القفص، أنا غاضبة ولا بد أن نحترم هذا الشخص ونحترم انجازاته ، وارى ان وضعه في القفص يعني ان الشعب هو الذي حكم عليه بذلك وليس القضاء”.

واضافت “شيرين”: “اصبح الآن ميدان التحرير هو الحاكم، هل هذا يعقل؟ وأنا سعيدة وافتخر انني من حزب الكنبة او الاغلبية الصامتة لأن المصريين ليسوا فقط المتواجدين في ميدان التحرير، واقول لحسني مبارك ونجليه بحبكم وقلبي معاكم”.

وعن امكان تحول مصر الى دولة اسلامية يحكمها السلافيين قالت “شيرين”: “لو حكم السلفيين سأجلس في المنزل ولن اذهب لأي مكان مادام هذا هو رأي ثوار التحرير، ولكن ماذا سوف يفعل غير الاسلاميين مثل العلمانيين والشيوعيين وغيرهم في هذه الحالة، بصراحة المصريين بيدمروا بلدهم بأيدهم”.

شاهد الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com