خاص- كارمن لبّس جوكر الدراما اللبنانية

إمرأة قوية، متمردة، متسلطة، تُخفي جمالها وحزنها وضعفها بصوتها العالي، عباراتها الفذة، حركاتها، نظراتها، ثيابها الرثة. إنها الممثلة الكبيرة كارمن لبّس، هي الذراع الأيمن لصافي الديب (قصي خولي) والمسؤولة المباشرة و”الريسة” على الفتيات اللواتي يقمن بتعبئة المخدرات بالخضار والفاكهة لتهريبها وإيصالها الى أكبر التجّار الذين يروجون هذه المادّة السامة التي تضرب جيلاً بأكمله وتقضي عليه.

هذا ما تريد “رسمية” إظهاره للناس، لكن ما خفي أعظم، فلا شك أن خلف هذا القناع القاسي والقوي هناك إمرأة جميلة، حنونة، تخفي مشاعرها وقلبها الطيب خلف عينيها البرّاقة التي تدمع في الظّل كي لا يُكتشف ضعفها وقلبها الحنون.

استطاعت رسميّة من الحلقات الاولى لمسلسل “عشرين عشرين” أن تأسر بشخصيتها الجمهور الذي ينتظر منها الكثير والكثير من التطورات والإنفعالات التي ستقلب بالتأكيد الأحداث مع تصاعد الحبكة الدراميّة.

حتى اليوم، نرى في رسمية مجموعة تناقضات، نظرات عميقة وغموض، لعلها من أكثر الشخصيات في العمل التي تحمل الكثير من الأسئلة وعلامات الإستفهام والتقلبات في الاداء حينًا قوية وحينًا آخر ضعيفة وخاصة بعدما تعرضت إحدى الفتيات لحادث سير وتوفيت.

كارمن لبّس التي تمتلك مفاتيح رسم و خياطة الشخصيات التي تلعبها بإبهار قل وجوده، تأخذك معها إلى عالم متنوع من شخصياتها تأسرك فتنسى كارمن وتتفاعل مع الشخصية فقط.

هي لا تقف عن إبهارنا بإبداعها وتميّزها، فباتت “جوكر الدراما اللبنانية” والعربية.

حظيت كارمن بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل مع شخصية “رسمية” في 2020 حيث إنهالت التعليقات المشيدة بدورها فكتبت الممثلة رانيا عيسى (ممثلةà tout faire )، أيضا كتبت السيدة مريم شقير أبو جودة: (رسمية قصة كبيرة يا كبيرة)، زياد برجي: (المرأة الحديدية كارمن لبس اشتقت لك يا حياتي)، أما وليد ناصيف: (تدرّس كارمن لبس).

أما موقع بصراحة فقد إستفتى الجمهور على حساب المجلة عبر موقع إنستغرام، بسؤال “كيف تقيّم مشاركة النجمة الدرامية كارمن لبس في 2020؟”

وبعد تصويت الآلاف على مدار 24 ساعة عبر خاصية الستوري، أتت النتيجة على الشكل التالي: 20% عادية و 80% مبدعة.

ونحن نضم صوتنا الى صوت آلاف المتابعين الذين شاركوا بهذا الإستفتاء ونؤكد على إبداع النجمة كارمن لبس وفخرنا بكل ما تقوم به للإرتقاء بالدراما اللبنانية إلى مصافي الكبار.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com