والدة الممثلة يارا صبري تنفي هروبها من سوريا إلى دبي

اعربت الفنانة السورية “ثناء دبسي” عن انزعاجها الشديد من الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام حول هروب ابنتها الممثلة “يارا صبري” الى دبي، على خلفية مواقفها من الاحداث التي تجري في سوريا.

وقالت “دبسي” في حديث خاص لـ “ام بي سي”: ابنتي يارا لم تهاجر أو تهرب، ومن المستحيل أن تترك بلدها، ولا أعلم سبب هذه الإساءة، وكل ما في الموضوع أنها سافرت منذ فترة إلى دبي لقضاء إجازة الصيف مع زوجها وأولادها”.

وأضافت “دبسي” ان سبب شائعات هروب يارا من سوريا، يعود إلى المواقف الصريحة التي تبنتها مؤخراً جراء ما يحدث في سوريا، وخاصةً بعد توقيعها على “نداء درعا” الذي أثار جدلاً وانقساماً في الوسط الفني”.

واضافت “دبسي” “ليس من المعقول أن تستطيع يارا إغلاق فمها، فكل إنسان حر بإعطاء رأيه، ولكن هناك أشخاص يصطادون بالماء العكر بشكل قذر جداً”.

واكدت “دبسي” “أن يارا تسافر كل عام في إجازة إلى الخارج مع زوجها وأولادها، والعام الفائت كانت بتركيا، وقبلها بماليزيا، وقبلها بمصر، وهذا العام أحبّت أن تسافر إلى دبي مستغلّة فرصة عطلة رمضان والمدارس”، مستغربة من اللغط والأقاويل التي انتشرت.

وأكّدت “دبسي” أن يارا ستعود قريباً إلى سوريا، وخاصة أن أولادها مسجلون في المدارس، وأحدهم يستعد لتقديم الشهادة الثانوية العامة.

كانت بعض الوسائل الإعلام قد نشرت خبراً مفاده أن الممثلة يارا صبري هربت مع عائلتها من سوريا الى دبي إثر تلقيها تهديداً.

نذكر ان يارا صبري تشارك في بطولة مسلسل “جلسات نسائية” والتي يعرض طيلة شهر رمضان المبارك.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com