أيمن زيدان يحسم الجدل بشأن نبأ اعتزاله

علّق الممثل السوري، ​أيمن زيدان، حول ما يتم تناقله عبر مواقع التواصل بشأن اعتزاله التمثيل.

وكتب أيمن زيدان عبر حسابه في انستغرام: “كم هو غريب ياأصدقائي ما تتناقله بعض المواقع على الفايسبوك وطريقة تعاطيها مع ما أنشره على صفحتي …فمنذ فترة بدأت بنشر الهيكل الاولي لمجموعتي القصصية التي افكر في انجازها .. واذ ببعض المواقع تعيد نشر بعض هذه القصص بعناوين غريبة .. مثلاً لا أفهم ماعلاقة نشر قصة قصيرة لي ووضع عنوان لها انني اعلق على نبأ اعتزالي؟ ودون تردد تتوالى التعليقات وكأن الأمر حقيقي …اي اعتزال لا أدري ….كم هو أمر مضحك“.

وكان “زيدان” قد نشر صورة مرسومة له قبل ايام، بعد اسبوعين من الغياب ما اثار قلق جمهوره عليه، وأرفق الصورة بتعليق جاء فيه: “انقطعت أخباره منذ زمن وطال غيابه عن أمسيات أصدقائه … مر وقت طويل لم يعد ينثر فيه ضجيجه المحبب ويزين اللحظات بحكاياته الساخرة… لم يجب على هاتفه بل انكفأ كسلحفاة عجوز قبعت تحت درعها القاسي… بعد جهد التقيته وسألته عن سر هذا الغياب …؟ بكثير من الصرامة والشحوب أجابني: ضاق الوطن يا صديقي فأُرغمت ُ أن أكون أسيراً لأمتار قليلة من وطن ٍ كان يوماً فسيح الارجاء … ودون وداع غادر نحو درّقته بخطوات من صقيع“.

على صعيد آخر، كان الفنان أيمن زيدان قد عبّر عن غضبه واستيائه من انتشار اشاعة وفاته في الآونة الأخيرة. وطمأن معجبيه وأصدقائه بأنه بصحة جيدة، فيما هاجم مطلقي اشاعات وفاته.

أما آخر أعمال أيمن زيدان الدرامية مسلسل “الكندوش”، الذي عرض خلال العام الحالي، وهو من إخراج سمير حسين ومن تأليف حسام تحسين بك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com