متابعة- الممثل سمير صبري فجر مفاجأة في قضية سعاد حسني

أتهم الممثل سمير صبري صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني بالاشتراك في قتلها، وأكد بأن السندريلا قُتلت في شقة ناديا يُسري قبل أن تُرمى من الشرفة.

وفي حديث لسمير صبري ضمن برنامج “استديو مصر” على قناة “نايل سينما” قال: “سعاد قُتلت داخل الشقة، ثم تم رميها من البلكونة ولم تنتحر؛ لأنها كانت متعقلة بالحياة، وكان لديها إيمان كبير بالله سبحانه وتعالى، ولا يُمكن أن تُقبل على هذه المعصية مهما كان الأمر، أو الظروف التي تعرضت لها”.

وأضاف “صبري”: “سعاد أجرت عمليات عديدة لإنقاص وزنها، وبالفعل فقدت 18 كليوغرام، كما أنها أجرت عملية تجميل في أسنانها، وعملية أخرى لشد الرقبة، وكانت حالتها المعنوية مرتفعة للغاية، الأمر الذي لا يدفعها إلى الانتحار على الإطلاق؛ وان سعاد كانت تستعد للعودة إلى مصر وللتمثيل، وكانت تقرأ عملين كتبهما لها زوجها الأخير السيناريست ماهر عواد؛ وانها ارسلت اغراضاً خاصة بها الى مصر قبل وفاتها”.

واتهم الممثل “صبري” “نادية يسري” صديقة الراحلة بالاشتراك في قتلها، وانها على معرفة بكامل تفاصيل واقعة القتل، مشيرًا إلى أن اقوالها عن القتل كانت متضاربة؛ حيث قالت في البداية إنها ماتت على يدها، ثم عادت وقالت إنها رأتها من أسفل المبنى، وسلمت عليها وهي في البلكونة، وعندما صعدت لها ودخلت الشقة وجدتها رمت نفسها من البلكونة.

وأوضح صبري أن “نادية يسري” لم تبلغ الشرطة البريطانية بأن الجثة التي سقطت من شقتها هي لسعاد حسني، وقالت لهم إنها إحدى صديقاتها، كما أنها لم تبلغ مصر أو أهل سعاد بمقتلها، وانتظرت حتى الساعة الثانية ظهرا من اليوم التالي، على الرغم من أن الوفاة حدثت في الساعة 9 مساء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com