بالصور- ألبوم نجوى كرم (هالليلة… ما في نوم) في الأسواق؛ وعشرات الآلاف في حفل نجوى بالمغرب؛ وفارس كرم يهيدها وردة بيضاء عربون محبة وسلام

أعلنت شركة “روتانا ” للصوتيات والمرئيات عن اطلاق ألبوم شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم الجديد “هالليلة… ما في نوم” في الأسواق اليوم صباحاً، وان الألبوم سيُوزع تباعاً في مختلف المناطق اللبنانية والبلدان العربية حسب المراكز المٌخصصة للتوزيع على أن يتوافر في جميع الأسواق العربية بغضون نهار الثلاثاء كحدِ أقصى.

الألبوم يحمل عنوان “هلليلة ..ما في نوم ” يحتوى على 8 أعمال غنائية شارك في التعاون معها نصا ولحناً مجموعة من نخبة الشعراء و كتاب الكلمة والملحنين في لبنان . لكن الجديد في هذا الألبوم والتي يستحق ذكرها هي التجربة الشعرية الجديدة التي نثرتها نجوى كرم وقيامها بصياغة ثلاث أعمال غنائية في الألبوم وهي “ما في نوم” الحان الفنان والملحن وسام الأمير ، وأغنية “شو هالليلة ” الحان جورج ماردورسيان ، وأغنية ” عيني بعينك” الحان إنطوان الشعك” .

فيما جاءت بقية الأعمال الغنائية بالتعاون مع الشاعر المعروف سليم عساف في عملين هما “يا بيي” الحان سليم عساف ، وأغنية ” لوبس تعرف ” الحان الملحن طوني عنقة .أما أغنية ” طمعتك” للشاعر المعروف نزار فرنسيس والحان رواد رعد ، وأغنية “دلل ” كلمات مرسال مدور والحان وسام الأمير ، وأخيراً أغنية “يا بياع اليانصيب” كلمات حسين إسماعيل وألحان وسام الأمير . كما يُذكر أنّ التّصوير الفوتوغرافي كان مع المصوّر دافيد عبدالله ولمسات المبدع يحيا سعادة.

وكانت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم قد أحيت حفلاً غنائياً ضخماً في 25 حزيران/يونيو الجاري وذلك ضمن فعاليات مهرجان آغادير في المغرب وقد حضر الحفل عشرات الآلاف من جمهور نجوى المغربي التي كان متعطشاً للقائها وسماع صوتها.

ومن جهة ثانية شاركت نجوى كرم في احتفالية افتتاح مقهى “روتانا كافيه” في 24 حزيران/يونيو الجاري في اغادير بالمغرب، وقد حضر الحفل مدير شركة روتانا الأستاذ سالم الهندي والفنانين كاظم الساهر، فارس كرم، صابر الرباعي، وعدد من مدراء الشركة.

وعلى هامش الحفل تمت المصالحة بين نجوى وفارس كرم برعاية الاستاذ سالم الهندي وقد قام فارس بالصعود على خشبة المسرح والغناء مع نجوى أثناء تقديمها وصلة غنائية، واللافت كان تقديم فارس وردة بيضاء لنجوى عربون محبة وسلام بينهما.

نذكر ان موقع “بصراحة” كان قد انفرد بعرض جدول حفلات صيف 2001 للنجمة نجوى كرم وهي على الشكل التالي:
8-7-2011 مهرجان أصوات نسائية في المغرب.
9-7-2011 حفل زفاف كبير في منطقة علما الشعب في جنوب لبنان.
15-7-2011 مشاركة في الحلقة النهائية لبرنامج ستار اكاديمي.
16-7-2011 مهرجان البترون- لبنان.
20-7-2011 حفل كبير في كونكورد باريس Salle 15-15.
22-7-2011 مهرجان بيت مري- لبنان.
23-7-2011 إستراحة صور- لبنان.
28-7-2011 حفل ضمن فعاليات مهرجان جرش الاردن.
6-8-2011 مطعم الفردوس- إهدن – لبنان.

أخيراً من المتوقع ان تحيي نجوى كرم حفلاً في الجزائر بين 24 و 27 تموز/يوليو المقبل على ان ترتاح يوماً واحداً قبل ان تتوجه الى جرش الأردن.

شاهد الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com