تغطية خاصة بالصور – كارول سماحة سيّدة في غنائها وحضورها على مسرح ستار اكاديمي؛ شيرين تغادر باكية وكنزة تتعرض لانتقادات

1111

لأنها “سيّدة المسرح”، “مش معقول” أن لا يشعل حضورها برنامج “ستار أكاديمي”. إنها النجمة كارول سماحة، التي افتتحت السهرة التاسعة مع الطالبة الجزائريّة كنزة مرسلي بأغنية “مش معقول”، كما غنّت مع الطالبة المصريّة شيرين يحيا “واتعوّدت”، لتطلّ منفردة في لوحة استعراضيّة راقصة وأغنية “سهرانين”.

كارول أكّدت أن على الفنان الناجح أن يكسر حواجز الخوف والتردّد. وبرأيها أن الفنان الذي لا يغامر، لا ينجح في مسيرته الفنيّة. كما نصحت الطلاب أن يكونوا صبورين، وأن يتعلّموا الإستماع الى النقد، بهدف التقدّم.

ملاحظات بصراحة:

– كالعادة، اطل الطلاب أولاً بأغنية Feel The Magic.

-غاب الموسيقار الياس الرحباني عن البرايم بداعي السفر بسبب اقامته حفلاً ضخماً في البحرين.

-اشعلت كارول سماحة مسرح ستار اكاديمي عند أول اطلالة لها عندما غنت “مش معقول” مع الطالبة كنزة من الجزائر.

-نالت اطلالة كارول سماحة اعجاب رواد مواقع التواصل حيث ظهرت نجمة “حدودي السما” بكامل عفويتها وطبيعتها وبدت جميلة وانيقة وملفتة للأنظار واشعلت المسرح بثلاث اغنيات هيتات.

-غردت الفنانة فلة الجزائرية بعد غناء كارول سماحة وكنزة وقالت على صفحتها الخاصة على موقع فايسبوك: “انا ليوم فخورة بكنزة … رائعة عل المسرح … تحية للفنانة كارول سماحة فعلاا سيدة مسرح”.

-تعرضت شيرين لبعض الانتقادات بعدما غنت “بعيد عنك” من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اختيارها لاغنية “بعيد عنك”.

– زار الموزع الموسيقي هادي شرارة كواليس البرايم 9.

-فاجأ الموزع الموسيقي هادي شرارة الجميع وشارك بالعزف على البيانو لأول مرة على مسرح ستار اكاديمي مع الطالب مينا الذي غنى “زوروني كل سنة مرة” للسيدة فيروز. و”توبة” للعندليب عبد الحليم حافظ.

-غرد الملحن سليم عساف باتجاه النجمة كارول سماحة مؤكداً ان نجمها يسطع على المسرح باغنيتين الاولى “مش معقول” وهي من كلماته ومن الحان ميشال فاضل والثانية “واتعودت” وهي من كلمات والحان سليم عساف.

-تعرضت الطالبة غادة لانتقادات بسبب اختيارها لاغنية “لو بس تعرف” لشمس الغنية نجوى كرم، حيث اتى اداءها ممل وصوتها لم يكن على مستوى البرايمات السابقة.

-تفاجأت كل من كنزة وابتسام وغادة بامهاتن يقتحمن مسرح ستار اكاديمي.

-تعرضت الطالبة الجزائرية كنزة لانتقادات بعدما ركضت باتجاه والدتها حافية القدمين وهذا ما دفع برواد مواقع التواصل الاجتماعي على التساؤل “هل كنزة جالسة في المنزل؟”.

-الجمهور ينقذ الطالب الفلسطيني ليث ابو جودة.

-شوهدت الطالبة شيرين وهي تبكي على المسرح بعد اعلان النتيجة، ما استدعى من الطلاب المسارعة واحتضانها للتخفيف عنها

وبالعودة الى البرايم، اطل النجم سعد المجرّد الملقّب ب”خوليو المغرب” على مسرح “ستار أكاديمي”، ليشارك الطلاّب أغانيه، التي تلقى نجاحاً كبيراً في العالم العربي. فغنّى مع الطالب الكويتي عبد السلام الزايد أغنية “إنت باغية”، ومع الطالب المصري محمّد شاهين أغنية “مالو حبيبي مالو”. كما وجّه تحيّة لبلده المغرب، وللشعوب العربيّة كافة، وعبّر عن سعادته بالغناء على مسرح “ستار أكاديمي”.

وفي إطار جولات البرنامج على بلدان العالم، لتعريفنا على الثقافات الموسيقيّة المتنوّعة، فقد حطّ رحاله هذا الأسبوع في المكسيك مع الطالبة اللبنانيّة ليا مخّول، ولوحة أغنية “Amore a la Mexicana”. بينما كانت ابتسام تسكت تحاول تخطّي الحواجز داخل النفق، للعبور نحو أضواء الشهرة، ضمن لوحة ال”Tunnel” وأغنية “أنا مش بتاعة الكلام ده”. أما الطالبة التونسيّة غادة الجريدي، فأطلّت ضمن لوحة ال”Suspended Bed” وأغنية “لو بس تعرف”، ليشتعل المسرح من جديد رقصاً وتفاعلاً مع أغنية الطالب اللبناني إيلي إيليا “قومي تنرقص” ولوحة ال”Banquet table”.

إطلالة مميّزة جمعت الطالب المصري مينا عطا بأستاذه الموزّع الموسيقي هادي شرارة، الذي أضفى لمسة موسيقيّة فريدة ومبدعة، عبر عزفه على البيانو ميدلي أغنيتي “زوروني كلّ سنة” و”أنا كلّ ما قول التوبة” بصوت ليث.

من جهتها، قدّمت الطالبة ابتسام تحيّة لوطنها المغرب من خلال أغنية “صوت الحسن ينادي”. لتكون مراتب التوب ال3 لهذا الأسبوع، من نصيب ابتسام التي حلّت في المرتبة الثالثة، وليا في المرتبة الثانية، ليتصدّر مينا اللائحة للمرّة الثانية، ويحصل على مفاجأة السفر في رحلة سياحيّة على مدى يومين الى أبو ظبي.

أما كنزة، ابتسام، وغادة، فكانت لهنّ حصّة الأسد من المفاجآت مع حضور أمهاتهنّ الى المسرح، ومعانقتهنّ بعد غياب نحو شهرين.

وفي ختام السهرة، حقّق ليث حلمه بالعودة الى الأكاديميّة، بعد أن أنقذه الجمهور بنسبة 52.66% مقابل 47.34% لشيرين، ثامن الطلاب المغادرين للبرنامج في موسمه العاشر.

“ستار أكاديمي” الخميس الساعة الثامنة على ال”CBC” وال”LBCI Drama” والجمعة التاسعة والنصف على ال”LBCI”. إنتاج / أنديمول ميدل إيست. إخراج / طوني القهوجي. تقديم / هيلدا خليفة مدبّر

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com