بالصوّر- الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم احتفلت بانتهاء العام الدراسي مع عدد من الفنانين والنجمة مايا دياب ورئيسة التحرير باتريسيا هاشم تغيّبتا عن حفل تكريمهما

بحضور مجموعة مميزة من النجوم اللبنانيين وحشد من أهل الاعلام والصحافة، احتفلت جامعة AUCE بفرعها في منطقة الحدث – بولفار كميل شمعون بنهاية العام الدراسي وذلك من خلال النشاط الجامعي “غيّرو جو” الذي أقيم في حرم الجامعة .

وجوه فنية كثيرة لبّت الدعوة وغنّت مع الطلاب وامتعهتهم نذكر منها الفنانة مايا نعمة والفنانة ميكاييلا وفريق برنامج “كتير سلبي” دوللي الحلو وايلي الراعي ونبيل عساف و “تيتا لطيفة”، و الفنان ريان عيد وغيرهم من الفنانين والمفاجأة الكبيرة كانت في اعتذار النجمة مايا دياب عن المشاركة بعدما وزّع مكتبها الاعلامي بياناً صحفياً دعت فيه اهل الصحافة والاعلام لتغطية حفل تكريمها من قبل الجامعة يوم الجمعة الماضي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على ان يتبع هذا التكريم حفلاً غنائياً تحييه مايا وتغنّي خلاله اغنيتها المنفردة الجديدة “ابن اليوزباشي” .

وانتظر المصوّرون وصول مايا الا انها حضرت عند التاسعة ، تفقّدت المكان ثمّ اعتذرت من القيمين على الاحتفال وغادرت دون ان تكّرم او تغنّي. ومعلومات موقع بصراحة تؤكّد على ان مايا اصّرت على المغادرة دون أن تكّرم لاسباب وجدتها وجيهة ومنطقية ولكنها واحتراماً للمبادرة اللطيفة واللفتة الكريمة التي قامت بها ادارة الجامعة حضرت للاعتذار من افرادها شخصياً.

وباتصال مع النجمة مايا دياب للاستفسار حول اسباب مغادرتها، رفضت التصريح عن الاسباب ولكنها اكتفت بشكر جامعة AUCE على لفتتهم  الكريمة هذه  .

وعلى هامش الاحتفال ، كرّمت الجامعة عدداً من الزملاء نذكر منهم الزميلة في مجلة الشبكة هدى قزّي، الزميلة في “موقع النشرة” هلا المّر، الزميلة في موقع “بخصوص هالشي ” فاطمة داوود، الزميلة في مجّلة “قمر” ايمان ابراهيم والزميلة في موقع “بصراحة” رئيسة التحرير  باتريسيا هاشم التي اعتذرت عن الحضور لأسباب قاهرة .

ألف مبروك لجامعة AUCE التي تألّقت في العامين الأخيرين وتستحق درعاً تكريمياً على مجمل نشاطاتها الفنية ولفتاتها الكريمة تجاه الفنانين اللبنانيين والصحافة اللبنانية ونثني هنا على دور الزميل رودولف هلال، الدكتور المحاضر في الجامعة، الذي ساهم الى حدّ بعيد بإنجاز كل هذه النشاطات.

شاهد الصور في هذا الـ slideshow

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com