تغطية خاصة- زوجة الراحل عصام رجّي طالبت كارول سماحة بغناء (يومين شهرين) على مسرح أكس فكتور‎

أطلت السيدة الاردنية نوال عصام رجي زوجة الفنان الراحل عصام رجي بالامس في برنامج “حرتقجي” الذي يعرض على شاشة “او تي في” وأكدت أن ليس هناك أي عتب على الفنانة كارول سماحة عندما جددت أغنية الفنان الراحل عصام رجي “يومين شهرين” في البومها الجديد “احساس”، ولكن كان من المفترض أن تعلمهم بهذا الامر قبل أن تؤدّي الاغنية.

وأضافت ان عائلة الراحل عصام رجي لا تطالب بمبلغ مالي، ولكن ما يهمها أن يكونوا على علم بذلك.

واشارت السيدة نوال الى أن الامور قد حُلّت بعدما تم الاستفسار عن الموضوع من دون اللجوء الى المحاكم أو القضاء، مشيرة الى أن الفنان هاني العمري جدد الاغنية منذ أكثر من ثلاث سنوات وأضافت أن ليس هناك من ملهى ليلي لا تُغنّى فيه أغاني الفنان رجّي، مشيرة الى أن الفنانة ديانا حداد غنت له أيضا أغنية “لاقيتك والدنيا ليل” وذكرت على الالبوم ان الاغنية هي فولوكلور لبناني وتجاهلت عصام رجّي الذي كان لا يزال على قيد الحياة.

وأوضحت السيدة نوال أن الساسيم تُعنى بالناحية المادية حيث يدفع الفنان المبلغ وهي بدورها توزعه مناصفة بين الملحن والكاتب وشركة الانتاج.

وأخيرا وجهت السيدة نوال رسالة للفنانة كارول سماحة طالبة منها ان تغني أغنية “يومين شهرين” على مسرح “اكس فاكتور” وتقول علناً أن هذه الاغنية للراحل عصام رجي وهذا يكون تعويضا كافيا لها ولعائلتها.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com