خاص- ما لا تعرفونه عن رامي عياش في كواليس ستاراكاديمي وحفل ضخم الليلة لرامي وميريام في لندن

يحيي النجمان رامي عياش وميريام فارس حفلاً ضخماً مساء اليوم السبت 23 نيسان 2011 في لندن وتحديداً في Hilton London metropole hotel ومن المتوّقع ان يحضر الحفل عدد كبير من عرب لندن ، وقد بيعت معظم البطاقات قبل أسبوعين من موعد الحفل بسبب الاقبال الشديد على الحفلات التي يحييها فنانون لبنانيون وعرب.

وتقام هذه السهرة قبل أسبوع من الزواج الملكي للأمير وليام والجميلة كيت فالعالم بأسره سيكون منشغلاً بهذا الزفاف التاريخي في بريطانيا .

نذكر ان البوب ستار رامي عياش شارك مؤخراً في برايم ستاراكاديمي الثالث وفاجأ الجميع باللوك الجديد الذي أبتكره في كواليس البرنامج وفي غضون لحظات حيث اصطحب معه المزّين الخاص به الذي اقترح على رامي “قصة شعر ” ولوك جريئين جداً فما كان من رامي المغامر الا القبول والمجازفة وقد لاقى ذلك استحسان كثيرين .

وما لا تعرفونه ان هذه الحلقة بالتحديد شكّلت مفاجأة لرامي نفسه بسبب كيل الاتصالات التي وردت على هاتفه المحمول والتي أثنت على طلّته وتسريحته الجديدة وجرأة اختيار اللون الاحمر او النبيذي ، ولكن هذا ليس جديداً على رامي الذي عوّدنا على جنون فنّي من العيار الثقيل وربما هذا بالتحديد سبب تعلّق معجبيه به …

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com