خاص طارق سويد لـ بصراحة: سعيد بمشاركة مايا نصري في مسلسلي الجديد… انا وطلال لم نؤسس شركة انتاج لمنافسة أحد بل فقط لنكون احرار وسعداء بالعمل

 يستعد الممثل طارق سويد مع نخبة من أهم وجوه الدراما اللبنانية للبدء بتصوير مسلسل لبناني جديد بعنوان “من كل قلبي” من كتابة طارق و انتاج شركة “via media” .

وفي اتصال لموقع “بصراحة” مع الممثل طارق سويد كاتب العمل لإستيضاحه حول مشاركة الفنانة مايا نصري في العمل قال “طارق” انه سعيد من كل قلبه لأن مايا نصري عادت إلى لبنان للمشاركة في المسلسل بالرغم من انها رفضت عدداً كبيراً من المسلسلات اللبنانية في السابق، فرائع إنه استطاع ان يقنع مايا التي اصبحت نجمة في مصر ان تشارك في الدراما اللبنانية بنص من كتابته ومن إنتاجه.

وكان لنا مع طارق هذا الحوار الشيّق:

-ما هي اهم الوجوه التي ستشارك في هذا العمل؟
يجمع المسلسل نخبة من أهم وجوه الدراما اللبنانية من كافة الأجيال، مايا نصري و بريجيت ياغي، اللتان درستا المسرح في الجامعة اللبنانية -معهد الفنون، احببت ان اجمعهما بدور شقيقتين، والدتهما ستكون الفنانة مارسيل مارينا، وايضاً يشارك في المسلسل ختام اللحام، طلال الجردي، جوزيف سعيد، هيام أبو شديد، نغم أبو شديد، رندة كعدي، و الكثير غيرهم.

-حول ماذا تدور قصة المسلسل؟
المسلسل متشعّب الى مجموعة قصص مترابطة ولكل شخصية قصة، الفنانة مايا نصري تلعب دور “لارا” فتاة تقيم علاقة مع رجل وتحبه من كل قلبها لتكتشف بعد مرور عام ونصف أنه متزوج، فتقتنع ان علاقتها به خطأ الا انها لا تستطيع الخروج من هذه العلاقة.

أما الفنانة بريجيت ياغي ستلعب دور “يمنى” طالبة في جامعة طب، تعيش عقدة ذنب كبيرة بعد أن تعرض حبيبها السابق لحادث أدى الى اعاقته فتجبر نفسها على البقاء معه، بالرغم من ان مشاعرها انطفأت تجاهه، وتحاول دائماً الا تدخل في علاقة ثانية لأن الشعور بالذنب مسيطر عليها، بالاضافة الى ان كل شخصية في المسلسل لها قصتها الخاصة.

-من هو مخرج العمل؟
جو فاضل، يبلغ من العمر 25 عاماً، شاب مبدع وجديد في عالم الإخراج، نشيط، مجنون بأفكاره، هو خريج الجامعة اللبنانية قسم التمثيل والإخراج، وهو الآن يجري جلسات تدريب للممثلين ويعمل على إدارة الممثل ويجري قراءات معهم قبل التصوير، وأضاف طارق “هيدا شي قليل لنلاقيه بالمخرجين وهيدا اللي دفعني أنا وطلال نختار شاب عمرو 25 سنة بس ليكون مخرج عملنا ونسلموا المسلسل”.

-علمنا انك مع طلال الجردي اسّستما شركة انتاج “via media” ماذا ستخبرنا عنها؟
أنا وطلال الجردي اسّسنا شركة إنتاج “via media” وهي ستتولى انتاج مسلسلنا الجديد، واحب ان اؤكد اننا لم نؤسس شركتنا لننافس اي شركة اخرى، هدفنا الوحيد ان نصور مسلسل واحد في العام وان نكون نحن من يختار فريق العمل من الكاست الى المخرج “حتى نفّش خلقنا ونحسّ إنو مبسوطين بالشي اللي عم نعملو.. لأن ما بتخايل حالي عم بيع نصّي لمنتج بقى وعم يختار هوي ممثلين يمكن أنا ما بيلفتوني ككاتب مسلسل أو ما بقتنع بتمثيلن.. كرمال هيك فتنا عالإنتاج لا أكتر ولا أقل”.

ماذا تتوقع للمسلسل الجديد؟
اتوقع إن يأخذ المسلسل نجاح المسلسل السابق “متل الكذب” وحتى أكثر بكثير.

نحن في موقع بصراحة نؤكد على دعمنا للدراما اللبنانية لذلك نحاول دائماً تسليط الضوء على كل الأعمال الجديدة، ولا بد ان نثني على هذه المحاولات المتواضعة والتي يحاول هؤلاء الشباب ولو من “لحمهم الحي” وبإمكاناتهم المتواضعة جداً انتاجها وبيعها، ونتمنى من المحطات اللبنانية والعربية ان تستمر في تشجيع الدراما اللبنانية بالرغم من كل ملاحظاتهم عليها على أمل ان تزدهر هذه الصناعة في لبنان ونرتقي بالدراما الى مستوى العالمية وأقلّه الى مستوى المسلسلات السورية والمصرية او حتى التركيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com