نانسي عجرم : سيرة ذاتية وادلة على نجاح دام سنوات طويلة

نانسي نبيل عجرم .. الأب نبيل عجرم .. والأم ريموندا عجرم
الجنسيه : لبنانيه من بيروت – الحمرا
تاريخ الميلاد : 16/5/1983 وحالياً عمرها 27 سنه
البرج : الثوّر
لون العيون : ازرق
الترتيب بين اخوتها : نانسي هي الاكبر ومن بعدها نادين شقيقتها ومن ثم شقيقها نبيل
انتسبت الى قائمة الفنانين المحترفين وعمرها 13 سنه ك حالة استثنائيه
واطلقت البوم “محتجالك” وكان اول كليب لها هو كليب محتجالك وفي عمر ال17 اطلقت البوم شيل عيونك عني . وكانت هذه اول البومين لها والتي لم تأخذ حقها بسبب عدم التسويق لها باحترافيه ولم تكن نانسي تجد من يدير لها اعمالها باحتراف ف لقد كان نبيل اب نانسي يدير اعمالها ويذهب معها لحفلاتها . وقد قالت نانسي ان اباها لم يكن لديه الخبره الكافيه.

وبعمر ال18 سنه قابلت نانسي مدير الاعمال “جيجي لامارا” وكان معجب بصوتها جداً وعرض عليها ان يدير اعمالها ووافقت نانسي وعندها اطلقت البوم “ياسلام” وكليب اخصمك آه الذي خطف الاضواء وانتشر انتشار واسع بالعالم العربي .. واصبحت الفنانه نانسي احد اهم الشخصيات العربية بشهادة المجلة العالميه : نيوزويك . وبعدها اطلقت البوم “آه ونص” الذي يعتبر تكملة نجاح وانتشار للفنانة . انتشرت ياسلام وآه ونص في انحاء العالم ,تركيا,الهند,باكستان,امريكا,الصين … حتى آظطرت نانسي ان تترجم اغنياتها,.

وجاء البوم ياطبطب ونجح ايضاً ف كل البوم لنانسي لا يأتي عبثاً بل يترك اثراً بالساحه الفنية . وعامة نانسي الان من اهم النجوم اللبنانيين في مصر ولها شعبيه لدى المصريين.

وتباع “الجلابيه” التي ارتدتها نانسي في كليب آه ونص ب مصر .. وفي ال2007 اطلقت البوم “شخبط شخابيط” للاطفال الذي “كسر الدنيا” وفي ال 2008 تزوجت نانسي من طبيب الاسنان فادي الهاشم وبال 2009 انجبت ابنتها الاولى التي اسمتها “ميلا” وغنت لها اغنية ” يارب تكبر ميلا ” اطلقت نانسي البوم “بتفكر في ايه” وحقق نسبة مبيعات عاليه جداً وفازت ب جائزة الميوزك اوورد , وكانت هي اصغر مغنيه تفوز بهذه الجائزه العالميه , وفي ال 2010عيّنت نانسي سفيرة للنوايا الحسنه بمنضمة اليونيسيف وكان هذا حلم بالنسبه لنانسي وتحقق، وبالاصل لقد كان لديها جمعيه خيريه . وبنهاية عام 2010 اطلقت نانسي قمبلة السلام والالبوم الذي وصل عدد مبيعاته ربع مليون بعد ساعات قليله من نزوله ، وهو البوم N7 ، وعرض كليب “في حاجات” الذي ابهرنا بعدد مشاهداته وحتى الان وصل عدد المشاهدات 14 مليون , وتبقى نانسي مستمرة في حصد النجاحات وتبقى هي نجمة النجوم العرب واقوى وافضل مغنيه عربيه، ننتضر المزيد منها ونحن متأكدون بانها ستبقى في القمة ف هي صاحبة المليون معجب على الفايسبوك، وهي من قالت عنها “اوبرا وينفري” ببرنامجها بأنها بريتني سبيرز الشرق الاوسط، نتمنى لنانسي الصحه الجيده وان تضع مولودتها التي ستسميها ” إيلا “.
تحياتي انا نجوى العتيبي لكل قارئي مقالتي، سواء كانو يأيدونني او يعارضونني في ماقلته عن هذه الانسانه والفنانه التي تشبه الملاك في تواضعها وانسانيتها.

ان مجلّة بصراحة الالكترونية أفسحت بالمجال أمام قرّائها لإرسال مقالاتهم على اختلاف مواضيعها ولغتّها ونشرها والسماح بالتعليق عليها تشجيعاً منها لهؤلاء وايماناً منها بحرّية الرأي والفكر.
الا ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقّها في نشر او عدم نشر اي موضوع لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن “بريد القرّاء ” او mailbox لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة التحرير وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
لإرسال مقالاتكم ، الرجاء مراسلتنا على mailbox@new2.bisara7a.com

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com