بالصور – الادعاء الإيطالي يتهم برلسكوني بممارسة الجنس 13 مرة مع راقصة مغربية قاصر

اتهم الادعاء العام في إيطاليا رئيس الوزراء سلفيو برلسكوني بممارسة الجنس 13 مرة مع الراقصة القاصر المغربية الأصل، كريمة المحروق، التي تطلق على نفسها اسم “روبي سارقة القلوب”.

وجاءت الاتهامات في وثائق قانونية وجهت أيضا الاتهامات تتهم 3 من مساعدي برلسكوني بتهم تتعلق بمساعدة “الدعارة” وتشجيعها، بحسب صحيفة كوريرا ديلي سيرا الإيطالية، وشبكة “سي إن إن” الأمريكية.
وتم اتهام المساعدين باختيار 33 شابة، بمن فيهن روبي البالغة من العمر آنذاك 17 عاماً، وذلك لحضور حفلات في منزل برلسكوني، حيث تقوم هؤلاء الشابات برقصات مثيرة قبل أن يختار رئيس الوزراء الإيطالي واحدة يقضي ليلة “عامرة” معها.

وقال رئيس الوزراء الإيطالي -قبيل أسابيع من مثوله للمحاكمة- إن عدد النساء المتهم بإقامة علاقات معهن مناف للعقل. وصرح لصحيفة “لا ربيبليكا” الإيطالية قائلاً: “أنا أبلغ من العمر 75 عاماً، وحتى إذا كنت فاجراً، فإن 33 فتاة فى شهرين يبدو بالنسبة لى رقما كبيرا للغاية، حتى لو كان لشاب عمره 30 عاماً، إنه رقم كبير جدّا لأي أحد”.

وحسب القانون الإيطالي، فإن ممارسة الجنس مع قاصر مقابل المال جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لفترة تتراوح بين 6 أشهر و3 سنوات.

وكانت روبي قد نفت سابقا أنها مارست الجنس مع برلسكوني، إلا أنها اعترفت بتلقيها نحو 9500 دولار في أول مرة التقيا في حفل بمنزله، كما اعترفت أنها حضرت عددا من الحفلات التي كان ينظمها الرئيس للترفيه عن نفسه.

وكانت الشرطة الإيطالية قد ألقت القبض على روبي المغربية العام الماضي بتهمة السرقة، فسارعت للاتصال ببرلسكوني من أجل إنقاذها، وزعم وقتها أنها حفيدة الرئيس المصري حسني مبارك، الذي كان يزور إيطاليا في ذلك الحين.

ومؤخرا أعلنت كريمة المحروق، المعروفة بـ”روبي”، أنها ستتزوج خلال 3 أسابيع من لوكا ريتسو قبل أن تتزوج في الكنيسة في يونيو/حزيران المقبل.

وقد ظهر روبي مع لوكا مؤخرا في برنامج “كاليسبيرا”، الذي تذيعه “كنال 5” المملوكة لبرلسكوني، التي أعلنت فيها روبي عن نيتها الزواج منه.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com