خاص – تقلا شمعون تطالب بإعدام نادين الراسي

خاص – بصراحة: تسارعت الاحداث في الحلقة الثانية من مسلسل “جريمة شغف” خاصة بعدما قُتل في الحلقة الاولى زوج جومانا (نادين الراسي) ودخلت على اثر هذه الجريمة نادين الى السجن.

وفي نفس السياق، انهارت الممثلة تقلا شمعون التي تجسد دور والدة زوج جومانا (نادين الراسي)، بعد سماع خبر وفاة ابنها وحمّلت نادين الراسي المسؤولية وقالت امام الشرطة ان جومانا (نادين الراسي) تخون ابنها لذلك قتلته ولم ينتحر.

وشهدنا كل مدة الحلقة الثانية على توعد تقلا لنادين وانها لن ترتاح قبل ان ترى حبل المشنقة معلقا حول رقبة نادين في اشارة الى اعدامها.

من جهته، لا زال “اوس” (قصي خولي) هارباً الى مصر معتقداً ان زوج عشيقته قتلها بعدما علم انه كان عندها ليلة وقوع الجريمة.

لكن كل القصة مختلفة عما يعتقد قصي خاصة ان في الحلقة الاولى عندما كان قصي يتواجد مع عشيقته في منزل الاخيرة دخل زوجها فجأة الى البيت ما اضطر قصي الهروب بسرعة من الشرفة والقفز الى شرفة منزل نادين الراسي في نفس وقت دخول زوج الاخيرة الى الغرفة واعتقد ان نادين تخونه مع قصي فحمل السلاح واطلق النار. للوهلة الاولى اعتقد المشاهد انه اطلق النار على نادين ليتبين لاحقاً ان الشخص الذي توفي هو زوج نادين والذي ترك رسالة قبل وصوله الى المنزل يعتذر فيها من عائلته ويشير الى انه يريد الانتحار. وكان واضحاً انه كان يخطط لقتل نفسه الا اننا لم نعلم حتى اللحظة تفاصيل الرسالة التي تركها.

نذكر ان مسلسل “جريمة شغف” من انتاج مفيد الرفاعي/Media Revolution 7  كتابة نور شيشكلي وإخراج وليد ناصيف في اولى تجاربه الاخراجية ومن بطولة نخبة من أهم نجوم الدراما السورية واللبنانية والمصرية نذكر منهم: قصي خولي، نادين الراسي، أمل عرفة، نجلاء بدر، تقلا شمعون، منى واصف، جميلة عوض، جيسي عبدو، ناظلي الرواس، مازن معضّم، مجدي مشموشي، محمد سليمان، نهلة داوود، كارلا بطرس، نيكولا مزهر، مازن معضم وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com