ماغي بو غصن تبعث برسالة أمل في عزّ الحرب

بمبادرة إنسانيّة قيّمة، منحت الممثّلة اللبنانيّة، ماغي بوغصن، متابعيها على “إنستغرام” الفرصة، للحديث والبَوح بصراحة، عمّا يشعرون به في ظلّ الحرب على لبنان.

في هذا الإطار، طلبت “ماغي”، من متابعيها الإجابة عن السّؤال “بصراحة كيف حالك؟” كما طلبت منهم أن يعبّروا عن مشاعرهم ويتحدّثوا عن قصصهم وعمّا يمرّون به في ظلّ الأوضاع الصّعبة.

وردًّا على هذا السؤال، تلقّت “ماغي”، عددًا وافرًا من الرّدود والرّسائل وحرصت من جهتها على التّفاعل مع الجميع وإبداء النّصائح ولم تبخل برسائل التّشجيع والدّعم والمواساة، مؤكّدةً أنّ ما يعيشه جميع اللبنانيّين حاليًّا مؤلمٌ ومُوجعٌ ولكنّ الأمل يجب أن يبقى، كما حرصت ماغي على تقديم الشُّكر لجمهورها من خارج لبنان، الذي حرص على إرسال رسائل الدّعم للبنان واللبنانيّين.

في السّياق نفسه، أجابت “ماغي”، عن رسائل متابعيها الذين طلبوا منها المشورة والنُّصح خصوصًا بما يتعلّق بمشاعرهم وهواجسهم بسبب الحرب على لبنان. وفي ردّها على إحدى الرسائل التي عبّرت عن الخوف والوسواس والتفكير الدّائم بسيناريوهات سلبيّة بسبب الحرب،  ردّت “ماغي”، بأن الثّقة بالله هي الأهمّ وأنّ ما كتبه الله سنراه.

وفي ردّها على متابعة أخرى، عبّرت عن يأسها من الوضع الحاليّ، قالت “ماغي” إنّنا  لا نستطيع أن نستسلم وهذه الأيّام سنتذكّرها ببشاعتها، لكنّها ستكون السّبب بأن نصبح أقوى.

 كما وجّهت “ماغي”، العديد من رسائل الأمل والدّعم والأحلام المنتظر تحقيقها في المستقبل وأنّ الله كريم ولن يترك هذا البلد وشعبه الذي مرّ عليه الكثير من الحروب.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ ماغي تتابع بالتّعاون مع جمعيّة “حماية” الموجودة على الأرض لتأمين الدّعم والحماية النّفسيّة للنّازحين جرّاء الحرب الإسرائيليّة على لبنان، إذ لم تتوانَ “ماغي” ولو للحظة منذ بدء الحرب عن نشر أرقام الطّوارئ والمساعدات للنّازحين، كما جنّدت صفحاتها عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، في مبادرة قلبيّة ووطنيّة، لنشر الأرقام الموثوق بها للجمعيّات وذلك للرّاغبين بالتّبرّع من جميع أنحاء العالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com