بالفيديو – عشق وعتاب اصالة يخترق صوت الموت في الشرق الاوسط

أطلقت الفنّانة السّوريّة، أصالة نصري، أغنية جديدة بعنوان “بعض الأحيان” من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم عبر قناتها على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الغنائيّة .

بهذه المناسبة، وصفت أصالة الأغنية، في منشورٍ على “إنستغرام” جاء فيه: “الأغنية حفظتها بأوقات صعبه وكانت البلسم لهذا الوقت الصّعب، حفظتها بأدقّ تفاصيلها.”

وأضافت: “سجّلتها بساعات طويلة وفي النّهاية غنّيتها مرّة واحدة من دون أي توقّف وتركت الذي سمعتموه كما قلته، متسلسلًا بالشّعور كما أحسست به غنّيته بفطرة شعوري، بمغامرات حنجرتي وعشوائيّة ذكرياتي، بهدوء سيطر عليه عقلي وانفعالات خارجة عن سيطرتي.”

وتابعت: “أحبّ هذه الأغنية كثيرًا وأعتبرها حبّة دواء للروح تشفيها بعالمٍ صار أحوّج للفنّ والموسيقى ليفصل ما بين الأهوال “.

وختمت: “شكرًا سموّ الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على اختياري لأداء هذا المشهد الموسيقيّ الطّربيّ المتماهي كلامًا من إبداعك مع لحن من أجمل مايكون للغالي الملحّن الكبير أحمد الهرمي ووزّعها موزّع شاطر وحسّاس ( زيد نديم)، أتمنّى أن تحبّوا هذه الأغنية كما أحببتها”.

نذكر أنّ  أغنية “بعض الأحيان” تُعتبر أوّل تعاون يجمع بين أصالة والشّاعر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وقد تصدّرت الأغنية “التّراند” على “إكس” فور صدورها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

يقول  مطلع الأغنية باللهجة الخليجيّة: “بعض الأحيان المفارق فيه خير..لين صار اللي تحبّ ما فيه خير..غلطتي داريت ودلّلتك كثير..وأنت فسرت اهتمامي انهزام”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com