ليلة تكريميّة لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهّاب ضمن فعاليّات موسم الرّياض

كشف معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامّة للتّرفيه (GeA) المستشار تركي آل الشّيخ، عن موعد حفل ليلة الموسيقار الرّاحل محمّد عبد الوهّاب، المقرّرة إقامتها في الخامس والعشرين من  تشرين الأوّل/اكتوبر الجاري، ضمن فعاليّات موسم الرّياض، على مسرح أبو بكر سالم بقيادة المايسترو وليد فايد ومن تنظيم “بنشمارك”.

في التّفاصيل، أنّ “آل الشّيخ” قدّم، عبر “إكس”، البوستر الرّسميّ للحفل الذي جاء على شكل صورة غلاف جريدة، تتضمّن تفاصيل الحفل الذي سيُقام تحت عنوان “ليلة الطّرب لروائع موسيقار الأجيال محمّد عبد الوهّاب”.

يشارك في إحياء الاحتفاليّة التي تقام تكريمًا لإرث الموسيقار الكبير محمّد عبد الوهّاب، أحد اعمدة الموسيقى الكلاسيكيّة العربيّة،  الفنّانون: محمّد ثروت، صابر الرّباعي، ماجد المهندس، مي فاروق ونور مهنّا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ الإعلان الرّسميّ للحفل، أكّد أنّ الموسيقار محمّد عبد الوهّاب لم يكن فقط ملحّنًا بارعًا بل كان أيضًا مطربًا ومبتكرًا موسيقيًّا، أدخل العديد من التّجديدات إلى الموسيقى الشّرقيّة وهذه الليلة توفّر فرصة للجيل الجديد لاكتشاف فنّ عبد الوهّاب والاستمتاع بموسيقاه الخالدة التي تغنّى بها كبار المُطربين في العالم العربيّ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com