تسجيل صوتي لشيرين عبد الوهاب يفاجىء المتابعين والأصدقاء…ماذا تضمّن؟

وجّهت الممثلة شيرين عبدالوهاب الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، في رسالة صوتية مؤثرة نشرتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرة عن امتنانها العميق لدعمهم وحبّهم خلال هذه الفترة. (استمعوا الى الرسالة)

تضمنت رسالة شيرين قائمة طويلة من الأسماء التي توجهت إليها بالشكر والتقدير، بدءًا من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين الى جمهورها في الوطن العربي الذي أشاد بنجاحاتها الأخيرة واستعادتها لرشاقتها بعد فقدانها الكثير من وزنها وزيادة ثقتها بنفسها وعودتها إلى الظهور بشكل أكثر إشراقًا وجاذبية. وعودتها من جديد إلى الساحة الفنية وهي أكثر نضجًا وحكمة، حيث لاقت هذه الرسالة تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شيرين في رسالتها: “أريد أن أشكر كل الناس الذين عايدونيفهم عائلتي الكبيرة وقد اثّروا بي كثيرًا هذه السنة، معايدة المطربة سميرة سعيد النجمة الكبيرة الديفا صديقتي الغالية، ومها صديقتي لن أنسى أبدًا جمال معايدتكما”.

وتابعت: “شكرًا ربنا يحفظكم لي حبايب قلبي أخاف عليكم اكثر من أي شيء،  أستاذ بهاء الدين محمد وأستاذ وائل جسار وأستاذة لميس الحديدي وويجز حبيبي؛ بهاء حبيب قلبي ووائل جسار نجم كبير جدًا جدًا وعزيز على قلبي وأخي وأقول له ربنا يكون في عونكم وتروا لبنان كله اخضر ومزدهر ونعود من جديد ضيوفكم كما كنا من قبل “وبتشيلونا من على الأرض شيل.. يا رب يكون مع لبنان يا رب”.

وأضافت: “وطبعا الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي، حبيبتي وأستاذتي وحبيبة قلبي، والمطرب ويجز يا روح قلبي شكرًا.. شكرًا على معايدتك الجميلة الرقيقة.. أنت رقيق وحساس وشكرًا كثيرًا يا حبيبي. وبالنسبة للملحنين أستاذنا عزيز الشافعي حبيبي وصديقي وتامر حسين وتوما لهم معزّة خاصة في قلبي هم ساعدوني من جديد وأقول لهم أن نجاحي أهديه لكم لأنكم شركاء فيه وأنا سعيدة جدًا أنه اصبح لي اصدقاء مثلكم نظفاء وفنانين حقيقيين ربنا يحفظكم لي”.

واستطردت: “محمود الليثي لا أعارف ماذا اقول ستأتي الى منزلي لنأكل ونضحك ونمزح سويًا وأنت غالي عندي جدًا وأغنيتك الجديدة اسمعها بشكل دائم (يا عم المجال كله) شكرا يا حبيب قلبي شكرا على طيبتك ولسانك الجميل، أنت خيرك عليّ يا ليثي حبيبي، لن أنسى وقوفك الى جانبي في حفل زفاف أختي، تسلم لي يا حبيبي شكرًا. وكل سنة وأنت بخير وكل سنة وأنت ناجح”.

كما وجهت رسائل أخرى لبعض أصدقائها قائلة: “خالد سليم النجم الكبير ألف شكر حبيبي وصديق غالي شكرا يا حبيبي على معايدتك، وكل سنة وأنت حبيبي طيب وفي بيتك سالم غانم أنت وأهل بيتك، هايدي موسى حبيبي قلبي، شكرا يا أجمل صوت وشكرًا على قلبك وإحساسك الجميل وساندي ساندي حبيبتي شكرًا، لأنها قالت كلام جميل في حقي.. شكرًا جدًا، تامر عبد المنعم متعهد الحفلات الكبير، صديق غالي منذ زمن. شكرا يا حبيبي ودائمًا موفق في عملك. وسارة صاحبتي شكرا حبيبة قلبي على معايدتك الجميلة. وحسن أبو الروس طبعا شكرًا يا لذيذ يا رايق شكرًا على كلامك الجميل”.

واختتمت رسالتها قائلة: “شكرا لكل إنسان عايدني في عيد ميلاد هذه السنة لقد شعرت ان العيد هذه السنة مختلف غير كل سنة، ربنا يحفظكم لي ويحفظ كل جمهوري. ألف شكرا لكم يا أحبابي.. كل سنة وأنتم عيدي”.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد استعادت نجوميتها ورشاقتها من جديد بعد النجاح الذي حققته أغنيات ألبومها الجديد الذي طرحته على مواقع السوشيال ميديا مؤخرًا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

ونعود شيرين إلى نشاطها الفنّيّ على صعيد الحفلات الغنائيّة، بعد فترة من الغياب، بسبب الظّروف الخاصّة التي مرّت بها، حيث تلتقي جمهورها الكويتيّ بحفل فنّيّ بتاريخ الثّامن والعشرين من تشرين الثّاني/نوفمير المقبل في “كويت موتور تاون” كذلك تحيي شيرين حفلّا فنّيًّا على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي بتاريخ الثالث عشر من كانون الأول/ديسمبر القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com