زيّاد بُرجي يثمّن الدّعم الكبير للمؤسّسات الخيريّة والاجتماعيّة والدّول في ظلّ الحرب

يواصل الفنّان اللبنانيّ، زياد برجي، دعمه لجميع مبادرات المجتمع المدنيّ، الاجتماعيّة والإنسانيّة، التي أثبتت فعاليّتها وقوّتها وتعاضدها، في ظلّ العدوان الإسرائيليّ، على عدد كبير من مناطق لبنان.

في هذا الإطار جنّد زياد بُرجي، صفحاته عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، لمشاركة تفاصيل أهمّ المبادرات التي تقوم بها مؤسّسات المجتمع المدنيّ اللبنانيّ، لمساعدة النّازحين والوقوف إلى جانبهم  بالوسائل المُتاحة كافّة.

أبرزها مبادرات “بيروت ماراتون”، التي تقف إلى جانب النّازحين وأطفالهم وتدعمهم نفسيًّا  ومن خلال النّشاطات المتنوّعة والمساعدات العينيّة.

إضافة إلى المبادرات الشّخصيّة، التي كانت محلّ تقدير من الفنّان زياد برجي، منها مبادرة فرن “غطّاس” وهو مواطن لبنانيّ، يمتلك فرنًا للمعجّنات وفتح أبوابه بوجه النّازحين للاستفادة من وجباته مجّانًا.

هذا بالإضافة إلى المبادرة القيّمة من الأب هاني طوق، القائم على مبادرة “مطبخ مريم”، لتقديم الوجبات السّاخنة  للنّازحين، إضافة إلى تقديم الدّعم النّفسيّ والاجتماعيّ والدّوائيّ لهم، إذ علّق زياد برجي على المبادرة قائلًا:”  أنت يا أبونا جبرة خاطر كلّ اللبنانيّين الله يُكثر من أمثالك وأنت أكبر دليل إنّو هالبلد ما بيموت”.

كما وجّه زياد بُرجي في أكثر من منشور شكره  لجميع البلدان، التي قدّمت المساعدات إلى لبنان في محنته وتمنّى أن نرتقي لمستوى معاناة النّاس، قائلًا:”لبنان وشعبه في محنة وبحاجة لكلّ أشقّائه الذين يحبّونه”وأضاف في منشور آخر:”نشكر كلّ الدّول العربيّة الحبيبة شعوبًا وقيادات على هذه “الوقفة” إلى جانب لبنان وهذا أمر ليس جديدًا عليكم، الله يكافئكم وتبقون إلى جانبنا ونبقى إلى جانبكم، كلّ الإحترام والحبّ من كُلّ الشّعب اللبنانيّ”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وعن دعم اللبنانيّين ووقوفهم إلى جانب بعضهم البعض، كتب زياد بُرجي:” بالرّغم من كلّ الأوجاع والتّضحيات التي يمرّ بها  لبنان، إلّا أنّه أثبت أنّه بلد التّعايش، خاصّة “الوقفة” التّضامنيّة التي وقفها الشّعب اللبنانيّ بكلّ فئاته، وهذا ما يؤكّد ضرورة  أن يكون  لبنان هو الانتماء الوحيد لكل أبنائه حتى ينهض من جديد ولكلّ إخواننا في العروبة، لا تتركوا لبنان”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com