بالفيديو- زياد برجي يختتم موسم الصيف بحفلَين رائعَين في لبنان

اختتم الفنّان اللبنانيّ، زياد بُرجي، حفلات موسم الصيف ٢٠٢٤ بحفلَين فنيَين رائعَين في لبنان، حيث التقى في البداية عشاق السهر في ملهى “أنتيكا-بيروت”، حيث ظهر بكامل تميّزه وسحره وشغفه لتقديم سهرة متنوّعة في اداء مباشر لأجمل ما يتضمّنه أرشيفه الغنائي.

استكمل “برجي” احياء الحفلات حيث التقى محبّيه ايضاً في منطقة “بسكتنا” اللبنانية مقدّمًا سهرة استثنائيّة تكلّلت بالنجاح الكبير خاصة بعدما تحوّل الجمهور الى جوقة، مرددًا معه أجمل الأغنيات.

على صعيد الأعمال، حقّق “بُرجي” رقمًا مميزًا بأغنيته الأخيرة “اليوم يومي”، إذ تقترب من الأربع ملايين مشاهدة على قناته الرسميّة عبر موقع يوتيوب بعد شهرين من إصدارها.

الأغنية التي أطلقها “برجي” بمُناسبة حلول فصل الصّيف، تعاون فيها مع مجموعة من الشباب، فهي من ألحان إبن شقيقه ريّان برجي، الذي درّبه “زياد” موسيقيًّا على يديه ومن كلمات جيلبير أبي ناصيف وتوزيع تيم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

تميّز كليب الأغنية بالعديد من اللقطات المُبهجة والطريفة، في أجواء صيفيّة مميّزة على  شاطىء البحر، إضافةً الى عدّة لقطات مختلفة  لـ “برجي” وهو يستمتع برفقة الأصدقاء بعفويّة ضمن أجواء راقصة ومُسلّية. والكليب من اخراج جان كلود ديب.

في سياق مختلف، احتفل زياد برجي بتخطي أغنية “وبطير” عتبة الـ ٦٠ مليون مشاهدة على يوتيوب. شاكرًا الجمهور على كل الدعم بشأن العمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com