عمرو يوسف ومي عز الدين في موسم الرياض؟ .. إقرأوا التفاصيل

يجتمع كل من الممثلَين المصريَين عمرو يوسف ومي عز الدين، في مسرحيّة جديدة من المتوقّع ان تُقدّم ضمن فعاليات موسم الرياض بموسمه الجديد.

المسرحيّة من إنتاج صلاح الجهيني وقد تمّ بالفعل بناء الديكورات الخاصة بها، بحسب “القاهرة ٢٤”، بإنتظار الإعلان عن تفاصيلها بشكل كامل في الفترة المقبلة.

وقد أعرب جمهور الثنائي عن سعادته بالعمل القادم وهم بانتظار التأكيد الرسمي عبر صفحات موسم الرياض والكشف عن “بوستر” المسرحية.

الجدير ذكره،  أنّ مي عزّ الدّين، قدّمت مؤخراً مسرحيّة  “زواج اصطناعيّ”،  لأوّل مرّة على مسرح محمّد العلي في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليّات موسم الرّياض ثم عادت وقدمتها للمرّة الثانية ضمن فعاليات موسم جدة وهو العمل المسرحيّ الأوّل في مسيرتها الفنّيّة، شاركها بطولته بيومي فؤاد، محمّد أنور، إيمان السّيّد ودنيا سامي.

أما عمرو يوسف، فقد شارك مؤخّراً في بطولة فيلم “ولاد رزق٣” الذي  تمّ تقديمه تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ وهو من بطولة النجم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي وآسر ياسين، سيد رجب، ونسرين أمين ومحمد ممدوح وأحمد داود، علي صبحي ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري والنجم كريم عبد العزيز ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com